على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الضربات الثابتة لغزل المحلة قبل نهائي كأس الرابطة ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الضربات الثابتة لغزل المحلة قبل نهائي كأس الرابطة والان مشاهدة التفاصيل.

ويعكف الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة لغزل المحلة، للتعرف على أسلوب وخطة لعب الفريق المحلاوى، قبل اللقاء المرتقب بين فيوتشر وغزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

ويستهدف الجهاز الفني لفيوتشر التعرف على أبرز نقاط القوة والضعف في فريق غزل المحلة قبل موقعة الخميس المقبل، والتي تجمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا. 

وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت، فى وقت سابق، أن تحدد المشاركين فى المسابقات الأفريقية طبقاً للترتيب الأخير للأندية فى 30 يونيو الجارى، والذى ضمن فيه فيوتشر البقاء فى المركز الرابع.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الضربات

كانت هذه تفاصيل على ماهر يحذر لاعبي فيوتشر من الضربات الثابتة لغزل المحلة قبل نهائي كأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.