سياسي / وزير الدولة للشؤون الخارجية يشكر دول مجموعة منظمة الجماعة الكاريبية على دعمهم لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 ...السعودية

واس - اخبار محلية

برس بي - السعودية شاهد سياسي / وزير الدولة للشؤون الخارجية يشكر دول مجموعة منظمة الجماعة الكاريبية على دعمهم لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 والان مشاهدة التفاصيل.

باراماريبو 06 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 05 يوليو 2022 م واس

اقامت مجموعة منظمة الجماعة الكاريبية ( caricom) على هامش اجتماعها الـ 43 على مستوى القادة في مدينة باراماريبو عاصمة جمهورية سورينام، غداء عمل مع معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

وأعرب معاليه عن شكر المملكة لكافة دول المجموعة على دعمها لاستضافة الرياض لإكسبو 2030 ، كما جرى بحث العلاقات بين المملكة والمجموعة وتعزيز التعاون بينهما في جميع المجالات.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الاستثمار للتواصل مع المستثمرين الأستاذ بدر بن إبراهيم البدر، والوفد المرافق لمعاليه.

// انتهى //

05:20ت م

0009

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة سياسي وزير الدولة للشؤون الخارجية

كانت هذه تفاصيل سياسي / وزير الدولة للشؤون الخارجية يشكر دول مجموعة منظمة الجماعة الكاريبية على دعمهم لطلب المملكة لاستضافة معرض إكسبو 2030 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.