تفاصيل أول حفل لـ منير بسيدي جابر بعد غياب 10 سنوات عن الإسكندرية ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد تفاصيل أول حفل لـ منير بسيدي جابر بعد غياب 10 سنوات عن الإسكندرية والان مشاهدة التفاصيل.

أكد القائمون على حفل الميجا ستار محمد منير أن الكينج أبدى ترحابه بإحياء حفل سيدي جابر يوم 15 يوليو الجاري، خاصة أنه يأتي بعد غيابه 10 سنوات عن سهرات معشوقته الإسكندرية.

محمد منير باهتمام منظمي الحفل هاني حماقي وعمر عز بأدق تفاصيله، مؤكدا لهما أنه يثق دائما في الأفكار الجديدة للشباب.

محمد منير.

يقام الحفل على شاطئ جولدن جويل التباع للقوات المسلحة بسيدي جابر في مدينة الإسكندرية يوم 15 يوليو الجاري ويشارك به كضيوف شرف فريق بلاك تيما الذي يعتبر أن الكينج هو مثلهم الأعلى وهم من أشد المعجبين والمحبين له وبمسيرته الفنية.

كما يفتتح الحفل أبرز مصممي الأغاني الشرقية والغربية «الديجيهات» وهم «موو» وندى وكونكر.

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيها وفئة الـ VIP وقيمتها 450 جنيها وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق الكينج الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022.

منير يروج لحفله الغنائي

وروَّج الكينج محمد منير منذ أيام لحفله الغنائي الضخم في الإسكندرية، حيث نشر منير عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلا: «مستنيكم في إسكندرية يوم الجمعة 15 يوليو».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تفاصيل أول حفل لـ منير بسيدي جابر بعد

كانت هذه تفاصيل تفاصيل أول حفل لـ منير بسيدي جابر بعد غياب 10 سنوات عن الإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.