فيضانات أوستراليا تشتد والسلطات تجلي الآلاف من سكان سيدني ...لبنان

الوكاله الوطنيه للاعلام - اخبار عربية

برس بي - لبنان شاهد فيضانات أوستراليا تشتد والسلطات تجلي الآلاف من سكان سيدني والان مشاهدة التفاصيل.

وطنية - واصلت الأمطار الغزيرة هطولها على ساحل أوستراليا الشرقي اليوم، مما زاد من شدة الفيضانات في سيدني مع صدور الأوامر بإجلاء آلاف آخرين من السكان ومغادرة منازلهم خلال الليل، بعد أن ارتفع منسوب المياه في الأنهار بسرعة إلى درجة فاقت مستويات الخطر.

ونقلت وكالة "رويترز" عن وزير إدارة الطوارئ في ولاية نيو ساوث ويلز ستيف كوك قوله إن نحو 50 ألفا من سكان الولاية، ومعظمهم في الضواحي الغربية لسيدني، طُلب منهم إما الإجلاء أو وُجه إليهم تحذير من أنهم قد يتلقون أوامر بالإجلاء، وذلك ارتفاعا من 30 ألفا أمس الاثنين.

وقال كوك للتلفزيون المحلي إن من المرجح أن تهدأ أحدث مجموعة من العواصف القوية في سيدني خلال اليوم الثلاثاء، إلا أن خطر الفيضانات قد يظل قائما خلال الأسبوع نظرا لأن معظم أماكن تجمع مياه الأنهار بلغت بالفعل أعلى مستوياتها حتى قبل هبوب العاصفة الأخيرة.

              == و.خ

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة فيضانات أوستراليا تشتد والسلطات تجلي

كانت هذه تفاصيل فيضانات أوستراليا تشتد والسلطات تجلي الآلاف من سكان سيدني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكاله الوطنيه للاعلام وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.