فرج عامر: عبدالله السعيد يحاول إقناع رمضان صبحي بالانتقال معه للزمالك ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد فرج عامر: عبدالله السعيد يحاول إقناع رمضان صبحي بالانتقال معه للزمالك والان مشاهدة التفاصيل.

02:48 ص | السبت 06 أغسطس 2022

عبدالله السعيد ورمضان صبحي لاعبا بيراميدز

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، عن أن عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز، يحاول إقناع زميله رمضان صبحي، بالانتقال برفقته لصفوف نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فرج عامر يكشف تفاصيل حديث السعيد مع رمضان صبحي عن الزمالك

رمضان صبحي للانتقال معه إلى الزمالك هذا الصيف".

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مرتضى منصور، رئيس النادي، يرغب في التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور تواصل مع عبدالله السعيد لرغبته في ضمه لصفوف القلعة البيضاء

عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، وبيراميدز الحالي، للحديث معه عن انتقاله لصفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة، وأكد له فى رسالة هاتفية على أنه يرغب فى ضمه كونه لاعبا كبيرا وإضافة لأي فريق وأنه على المستوى الشخصي يتمنى تواجده.

يذكر أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرا على أن عبدالله السعيد، سيكون إضافة قوية للزمالك، حال التعاقد معه.

وتابع: «عبدالله السعيد، لو انضم للزمالك سيكون إضافة كبيرة للقلعة البيضاء، وأنه لم يتحدث مع البرتغالي فيريرا بشأن التعاقد مع عبدالله السعيد، متسائلا، مين مش هيبقى حابب تواجد عبدالله في فريقه؟».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة فرج عامر عبدالله السعيد يحاول إقناع

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: عبدالله السعيد يحاول إقناع رمضان صبحي بالانتقال معه للزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.