بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. تعرف على خطوات التظلم والرسوم المطلوبة ...مصر

أهل مصر - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. تعرف على خطوات التظلم والرسوم المطلوبة والان مشاهدة التفاصيل.

شيماء الهوارى

مواعيد التظلمات على نتيجة الثانوية العامة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى صباح اليوم أن التظلمات على نتيجة الثانوية العامة سيكون بعد مرور 48 ساعة من اليوم وسوف يستمر لمدة 10 أيام متواصلة .

كيفية التظلم على نتيجة الثانوية العامة

وأعلنت الوزارة ضوابط وإجراءات تظلمات الثانوية العامة 2022. وتتم أعمال التقدم بالطلبات وتحديد المواد ومواعيد الاطلاع إلكترونيا

وتودع الرسوم لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيا من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبعد قبول طلبات التظلم يحضر الطالب بمفرده لمقر التقدير المركزي أو مع ولي امره ويمنع اصطحاب مدرس المادة.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022

ويلتزم الطالب بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع، ومن يتخلف ليس له الحق في التقدم بتظلم مرة أخرى. ويتم تقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومى للطالب وولي أمره.

ويتم الاطلاع على صورة البابل شيت بالإضافة إلى نموذج الإجابة، ويقوم الطالب بمراجعة تظليل الإجابات الخاصة به وكتابة الملاحظات والتوقيع بنفسه عليه، وفي حالة تعديل درجات الطالب يتم إخطار الطالب بنتيجة التظلم واسترداد الرسوم إلكترونيا.

ويتم تجميع الدرجات طبقا لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة ويدون الطالب ملاحظاته بالمكان المخصص لذلك بنموذج الملاحظات، وتعتمد مذكرات الزيادة من خلال وزير التربية والتعليم أو نائب رئيس عام الامتحان لتنظيم أعمال لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

واكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر بالتفاصيل على موقع الوزارة اليوم الساعة 6 مساءًا ، مشيرا أنه تم حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

كانت هذه تفاصيل بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.. تعرف على خطوات التظلم والرسوم المطلوبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.