نهال عنبر: "قنوات الشركة المتحدة احترمت المشاهد وقدمت برامج هادفة" ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد نهال عنبر: "قنوات الشركة المتحدة احترمت المشاهد وقدمت برامج هادفة" والان مشاهدة التفاصيل.

قالت الفنانة نهال عنبر: "أنا منبهرة بإنجازات الطرق وكل الإنجازات، حيث إننا كنا فى فترة بها فوضى وكان يتم تصدير الأخلاق غير السوية والغريبة علينا وعلى المصريين"، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعاد تأهيل المصريين وأى حاليا المصرى الأصيل.

وأكدت نهال عنبر في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "cbc"، أنه ظهر حاليا شباب موهوب جدا وأجيال يمثلون بطريقة جميلة، فالمبادئ والقيم شيء جميل لزراعتها في الأبناء، مضيفة أن الشركة المتحدة قدمت نوعا من الحزم في الدراما والبرامج على قنواتها، فقنوات المتحدة إحترمت المشاهد المصرى وتبث برامج هادفة.

وأكد الفنان منير مكرم، أنه يجب أن نسيطر على أولادنا من موقع التواصل الاجتماعى، مضيفا أن نقابة المهن التمثيلية لدينا ليست عنيفة ومن يخطأ نطبطب عليه حتى إذا وصل أنه اعمل جرم وسيتم وقفه عن التمثيل.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نهال عنبر قنوات الشركة المتحدة

كانت هذه تفاصيل نهال عنبر: "قنوات الشركة المتحدة احترمت المشاهد وقدمت برامج هادفة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.