جوائزه 100 مليون دولار وتفاصيله تعلن غدا.. كل ما تريد معرفته عن دوري السوبر الأفريقي ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد جوائزه 100 مليون دولار وتفاصيله تعلن غدا.. كل ما تريد معرفته عن دوري السوبر الأفريقي والان مشاهدة التفاصيل.

04:35 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

شعار - كاف

حدد مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد انطلاق اجتماع مسؤولي الاتحاد، برئاسة باتريس موتسيبي، المقرر له غدًا الأربعاء الموافق 10 أغسطس 2022، الذي يشهد إعلان تفاصيل بطولة دوري السوبر الأفريقي، التي تقام في عام 2023، بمشاركة 24 فريقا، ويستعرض لكم موقع «الوطن سبورت» حجم جوائز بطولة دوري السوبر الأفريقي.

ريال مدريد وبرشلونة

انهيار فكرة دوري السوبر أوروبيًا

دوري السوبر الأفريقي تم الإعلان عنها، بعدما تم طرح الفكرة أوروبيًا من 12 نادٍ من الأندية الأوروبية الكبرى تحت عنوان «دوري السوبر»، في إبريل 2021، ولكن قوبل الأمر  بتهديدات من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تلاها انسحاب الأندية الإنجليزية الستة، ثم أتلتيكو مدريد الإسباني، والثنائي الإيطالي إيه سي ميلان وإنتر ميلان، وذلك بعد ضغط شديد من الجماهير ومسؤولين في اللعبة، ولم يعد يتمسك بالمشروع سوى ريال مدريد وبرشلونة.

 

مقر الاتحاد الأفريقي كاف 

100 مليون دولار جوائز بطولة دوري السوبر الأفريقي

كاف، 100 مليون دولار، على أن تبدأ البطولة بشكل رسمي في أغسطس 2023.

 

شعار كاف

نظام بطولة دوري السوبر الأفريقي.. البطل يحصل على 10 ملايين دولار

ويشارك في دوري السوبر الأفريقي 24 فريقا، يجرى تقسيمها على 3 مناطق، بواقع 8 أندية من كل منطقة، تقام على مدار 10 أشهر، بعدد مباريات تصل إلى 197، على أن يكون الحد الأقصى لمشاركة الأندية من كل بلد، 3 فقط، ويحصل المتوج باللقب على 10 ملايين دولار، دون الإعلان حتى الآن عن نظام تفسيم باقي القيمة الكلية لجوائز البطولة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة جوائزه 100 مليون دولار وتفاصيله تعلن

كانت هذه تفاصيل جوائزه 100 مليون دولار وتفاصيله تعلن غدا.. كل ما تريد معرفته عن دوري السوبر الأفريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.