تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة في غياب إمام عاشور وعبد المجيد ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة في غياب إمام عاشور وعبد المجيد والان مشاهدة التفاصيل.

يلتقى فريق الزمالك مع مصر المقاصة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى، حيث يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من حسم اللقب والابتعاد عن أقرب منافسيه، حيث يحتاج الزمالك لـ 9 نقاط فقط حتى يضمن التتويج بشكل رسمى، في المقابل يبحث المقاصة عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط على أمل الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه 38 هدفا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمي، في الدفاع: محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - أحمد فتوح - حمزة المثلوثي، في الوسط: أشرف روقا - إسلام جابر - محمود شيكابالا - أحمد سيد زيزو - سيد نيمار، في الهجوم: سيف الجزيرى، وذلك نظرًا لغياب إمام عاشور للإيقاف بعد الطرد أمام الجونة، وحسام عبد المجيد لتراكم الإنذارات.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة

كانت هذه تفاصيل تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المقاصة في غياب إمام عاشور وعبد المجيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.