ألفاريز آند مارسال تعلن توسيع نشاطاتها في الإمارات والسعودية ...الإمارات

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

برس بي - الإمارات شاهد ألفاريز آند مارسال تعلن توسيع نشاطاتها في الإمارات والسعودية والان مشاهدة التفاصيل.

متابعة –  مظفر إسماعيل

 

أعلنت الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية “ألفاريز آند مارسال”، عن افتتاح مكاتب جديدة في كل من الرياض وأبوظبي.

 

وتهدف الشركة بذلك لتوسيع خدماتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز مكانتها الإقليمية. وضمن خطط التوسع الرامية، زاد عدد موظفي الشركة في المنطقة بأكثر من الضعف في العام الماضي إلى 116 ومن المتوقع أن يتجاوز 200 في عام 2023.

 

وانتقل “جيمس ديرفين” من مكتب “ألفاريز آند مارسال” في لندن إلى الرياض، وسيشارك في قيادة المنطقة إلى جانب “بول جيلبرت” في دبي.

 

كما انضم لفريق “ألفاريز آند مارسال” في المنطقة، كل من “فيصل شيخ” إلى مكتب دبي. و”حازم المقرن” إلى مكتب الرياض، كمديرين إداريين في مجموعة تمويل الشركات والخدمات المالية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ألفاريز آند مارسال تعلن توسيع

كانت هذه تفاصيل ألفاريز آند مارسال تعلن توسيع نشاطاتها في الإمارات والسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.