مباراة الهلال اليوم.. متى موعد مباراة الهلال السعودي ضد نوتنجهام فوريست الودية اليوم و القنوات الناقلة ؟ ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد مباراة الهلال اليوم.. متى موعد مباراة الهلال السعودي ضد نوتنجهام فوريست الودية اليوم و القنوات الناقلة ؟ والان مشاهدة التفاصيل.

ننشر لكم موعد مباراة الهلال السعودي ونوتنجهام فوريست الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة. حيث يلتقي الزعيم الأزرق مساء اليوم في لقاء ودي ضد نادي نوتنجهام فورست وذلك ضمن الاستعدادات الودية التي تخوضها الأندية السعودية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد لدوري محمد بن سلمان للمحترفين 2022 – 2023. ويخوض نادي الهلال السعودي ثاني مباراة ودية له بعدما لعب أمام نادي ألميريا الإسباني ونجح في تحقيق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفيما يلي ننقل لكم متى موعد مباراة الهلال ضد نوتنجهام اليوم.

مباراة الهلال ونوتنجهام اليوم

تقام مباراة الهلال ونوتنجهام اليوم على ستاد ملعب سانت جورجس بارك. في لقاء كروي مثير تترقبه جماهير نادي الهلال السعودي مساء اليوم. وفي السياق ذاته فقد قرر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لزعيم آسيا حسم مصير اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم. حيث يغيب عن صفوف الهلال في لقاء نوتنجهام كل من الظهير الأيسر للفريق اللاعب ياسر الشهراني. بالإضافة إلى ذلك يغيب أيضًا اللاعب عبدالإله المالكي والنيجيري أوديون إيجالو.

مباراة الهلال اليوم

يسعى نادي الهلال السعودي لاستهلال مبارياته الودية التي يخوضها قبل انطلاق موسم الدوري السعودي. بتحقيق الفوز ورفع الروح المعنوية لجماهير الزعيم. حيث تجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال كان قد توج بلقب بطل دوري محمد بن سلمان للأندية المحترفة خلال الموسم الماضي. وذلك للمرة الثالثة على التوالي. وفي السياق ذاته فقد حصد الزعيم الأزرق لقب هذه البطولة 18 مرة على مدار تاريخه. وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست اليوم والقنوات الناقلة.

???? المركز الإعلامي ينقل ودية #كبير_آسيا ونوتينغهام عبر أربع منصّات ⚽️????#كبير_آسيا_في_برمنغهام pic.twitter.com/kAOYIXhh9V

August 11, 2022

متى موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست الودية اليوم

يحين موعد مباراة الهلال ونوتنجهام فورست في اللقاء الودي مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري 2022. وذلك خلال التوقيتات التالية.

المباراة

الدولة

التوقيت

توقيت مباراة الهلال ضد نوتنجهام اليوم

السعودية

في تمام الساعة 6:00 مساءً

مصر

في تمام الساعة 5:00 مساءً

الإمارات العربية المتحدة

في تمام الساعة 7:00 مساءً

الكويت

في تمام الساعة 6:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ونوتنجهام الانجليزي اليوم

وقد أعلنت إدارة الفريق ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ونوتنجهام الانجليزي اليوم. حيث من المقرر أن يتم بث المباراة عبر حسابات نادي الهلال بمختلف منصات التواصل الاجتماعي. والتي تشمل منصة تويتر وفيس بوك ويوتيوب.

تابعنا الآن: Follow @Thaqfnyofficial

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مباراة الهلال اليوم متى موعد مباراة

كانت هذه تفاصيل مباراة الهلال اليوم.. متى موعد مباراة الهلال السعودي ضد نوتنجهام فوريست الودية اليوم و القنوات الناقلة ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.