سليانة: وقفة احتجاجية لعمال نزل بمكثر ...تونس

المصدر التونسية - اخبار محلية

برس بي - تونس شاهد سليانة: وقفة احتجاجية لعمال نزل بمكثر والان مشاهدة التفاصيل.

نفّذ عدد من العاملين بنزل “ماكتريس”بمدينة مكثر من ولاية سليانة، اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية مهددين بالانتحار الجماعي، وذلك للتنديد بإلغاء رخصة مقهى من الصنف الثالث بنفس المعتمدية المذكورة في نفس اليوم الذي منحت فيه الرخصة.

وذكرت منال بلغيث، إحدى مالكي النزل، في تصريح لـ”وات”، أنّهم تسلّموا صباح يوم الثلاثاء 9 أوت الجاري رخصة لمقهى من الصنف الثالث بشارع الحبيب بورقيبة ملاصق لنزل “ماكتريس” بمعتمدية مكثر من قبل وزارة الداخلية ليتفاجؤوا بقرار سحب الرخصة وغلق الفضاء من قبل الوحدات الأمنية في حدود الساعة الحادية عشر ليلا من نفس اليوم.

وقالت بلغيث إن المعنيين إحتفلوا حال تسلمهم الرخصة بعد سنة من الانتظار، مبينة أن قرار إلغاء الرخصة بعد ساعات من تسلمها يعود لتعدّد الأطراف المطالبة بنفس الترخيص في ذات المكان، مع تداول مقاطع احتفال على مواقع التواصل الاجتماعي أثارت استفزاز وتذمر المواطنين، وفق نص القرار التي تحصلت عليه.

سليانة: وقفة احتجاجية لعمال نزل بمكثر first appeared on المصدر تونس.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة سليانة وقفة احتجاجية لعمال نزل بمكثر

كانت هذه تفاصيل سليانة: وقفة احتجاجية لعمال نزل بمكثر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.