”جباري” يكشف عن موعد استقالته من هيئة رئاسة مجلس النواب ويعلن عن لقاء حوثي مع السعوديين في الرياض ومسقط ...اليمن

المشهد اليمني - اخبار محلية

برس بي - اليمن شاهد ”جباري” يكشف عن موعد استقالته من هيئة رئاسة مجلس النواب ويعلن عن لقاء حوثي مع السعوديين في الرياض ومسقط والان مشاهدة التفاصيل.

وذكر جباري في لقاء مع قناة " بلقيس"، تابعه " المشهد اليمني "، بأنه سيقدم استقالته من هيئة رئاسة مجلس النواب خلال الجلسة القادمة.وأشار إلى أن سبب استقالته ترجع إلى "شرعنة المجلس لكل ما يحدث، وأنا لا أرضى بهذا"؛ حد تعبيره.وتحدث عن لقاء جمع الحوثيين مع السعوديين في الرياض ومسقط.وكان مصدر مطلع أفاد بتأجيل انعقاد جلسة للبرلمان اليمني، كان من المزمع أن تنعقد خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين (14 و15 أغسطس الجاري) في العاصمة المؤقتة عدن، بسبب التطورات العسكرية في محافظة شبوة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة جباري يكشف عن موعد استقالته من هيئة

كانت هذه تفاصيل ”جباري” يكشف عن موعد استقالته من هيئة رئاسة مجلس النواب ويعلن عن لقاء حوثي مع السعوديين في الرياض ومسقط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.