كيف تحصل على قرض صغير لتمويل نفقات عملك في السعودية ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد كيف تحصل على قرض صغير لتمويل نفقات عملك في السعودية والان مشاهدة التفاصيل.

يحتاج العديد من أصحاب الأعمال في بعض الأحيان إلى تمويل للمساعدة في تغطية النفقات أو تجاوز النقص المؤقت في التدفق النقدي. لكن بعض المقرضين من الشركات الصغيرة لديهم حد أدنى لمبالغ القروض التي قد تكون أكبر بكثير من احتياجاتك. يمكن أن تكون القروض الشخصية خيارًا عندما تحتاج فقط إلى اقتراض مبلغ صغير لتغطية نفقات العمل. إليك ما يجب أن تعرفه عن قروض الأعمال الصغيرة.

القروض التجارية مقابل القروض الشخصية

تأتي القروض التجارية والشخصية بمجموعة واسعة من أنواع القروض بحدود وشروط وأسعار فائدة مختلفة .

القروض التجارية

قروض الأعمال هي شكل من أشكال الائتمان التي يقدمها المقرضون للشركات. بينما تختلف المتطلبات حسب المُقرض، فإن بعض المتطلبات القياسية تشمل:

التحقق من الائتمان التجاري والشخصي – يقوم العديد من المقرضين من الشركات الصغيرة بفحص كل من عملك والائتمان الشخصي كجزء من عملية الاكتتاب في القرض. من المرجح أن يوافق المقرضون على القروض لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يتمتعون بائتمان جيد – يُعرف عادة الدرجة والتي تبدأ من 670 أو أعلى – ويقدمون لهم أسعارًا وشروطًا أكثر ملاءمة.

الحد الأدنى من سنوات الخبرة – لا يقرض العديد من المقرضين من الشركات الصغيرة الأموال للشركات الناشئة الجديدة. قد يطلبون منك العمل لمدة عامين على الأقل قبل الموافقة على طلب القرض الخاص بك.

خطة العمل والبيانات المالية – من المحتمل أن تقدم للمقرض خطة عمل مفصلة وبيانات مالية ونسخًا من إقراراتك الضريبية والشخصية الخاصة بالعمل قبل الموافقة على طلب القرض الخاص بك. يستخدم المقرضون هذه المعلومات لتحديد ما إذا كان لديك التدفق النقدي لسداد القرض.

الضمانات – ليس كل المقرضين من الشركات الصغيرة يتطلبون ضمانات، لكن البعض يفعل ذلك. إذا كان عملك يحتوي على مستحقات أو عقارات أو معدات أو أصول أخرى ذات قيمة، فإن طرحها كضمان على القرض يمكن أن يحسن فرصك في الحصول على الموافقة ويساعدك على التأهل للحصول على معدل أقل.

يختلف الحد الأقصى لمبالغ وشروط القرض باختلاف المُقرض، وتستحق الدفع لمعظم القروض في غضون خمس إلى 10 سنوات – 25 عامًا للقروض المستخدمة لشراء العقارات.

القروض الشخصية

القرض الشخصي هو شكل من أشكال الائتمان المتاح للأفراد ويجب سداده عادة في غضون سنة إلى سبع سنوات. معظم القروض الشخصية غير مضمونة، لذلك لا تحتاج إلى ضمانات للحصول على الموافقة على أحدها.

مثل القروض التجارية، تختلف متطلبات القروض الشخصية حسب المُقرض ولكنها تشمل بشكل عام:

الائتمان الجيد – من المرجح أن يقوم مقرضو القروض الشخصية بفحص درجة الائتمان الشخصية الخاصة بك كجزء من عملية الاكتتاب في القرض. يختلف الحد الأدنى لدرجات الائتمان حسب المُقرض، ولكن من المرجح أن يتأهل المقترضون ذوو الائتمان الجيد للحصول على قرض والحصول على أقل معدلات الفائدة.

التحقق من الدخل – يرغب المقرضون في الحصول على ضمان بأن لديك دخلًا كافيًا لتسديد الدفعات الشهرية. للتحقق من دخلك، قد يطلبون نسخًا من قسائم الدفع، والبيانات المصرفية، والإقرارات الضريبية، ومعلومات الاتصال بصاحب العمل حتى يتمكنوا من الاتصال للتحقق من دخلك.

نسبة الدين إلى الدخل  – قد ينظر المقرضون أيضًا في مقدار الدين لديك مقارنة بدخلك. يفعلون ذلك عن طريق حساب نسبة الدين إلى الدخل، وهي إجمالي مدفوعات الديون الشهرية مقسومة على إجمالي الدخل الشهري، معبرًا عنها كنسبة مئوية. عادة ما يطلب المقرضون نسبة أقل من 40٪.

يعتمد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك اقتراضه بقرض شخصي على المُقرض، لكن بعض المقرضين سيقرضون مبلغًا يصل إلى 100000 ريال.

خطوات فتح حساب بنك ساب الإلكتروني 1444

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة كيف تحصل على قرض صغير لتمويل نفقات

كانت هذه تفاصيل كيف تحصل على قرض صغير لتمويل نفقات عملك في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.