برشلونة ضد رايو فاليكانو.. البارسا ينجح فى حل أزمة تسجيل صفقاته الجديدة ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد برشلونة ضد رايو فاليكانو.. البارسا ينجح فى حل أزمة تسجيل صفقاته الجديدة والان مشاهدة التفاصيل.

نجح نادى برشلونة فى تسجيل صفقاته الجديدة التى نجح فى الحصول على خدماتهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني مساء السبت، أمام ضيفه فريق رايو فاليكانو. 

وذكر راديو كتالونيا، أن إدارة برشلونة نجحت فى حل أبرز أزماتها من خلال تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، مثل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، البرازيلى رافينيا، الإيفوارى فرانك كيسي والدنماركى أندرياس كريستنسن، فيما سيتم تسجيل صفقة المدافع الفرنسي جوليس كوندى الأسبوع المقبل، بعد تفعيل الرافعة المادية الرابعة. 

وأضاف التقرير أن النادى الكتالونى سجل أيضا عقد الثنائي عثمان ديمبيلى وسيرجى روبيرتو بعد تجديد عقدهما خلال الصيف الحالى. 

وسيكون بإمكان برشلونة الاعتماد على صفقاته الجديدة فى المواجهة الأولى أمام رايو فاليكانو مساء السبت على ملعب "كامب نو". 

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: "نحن متحمسون لمباراة غد، ونتطلع لهذا الموسم كما قلت قبل مباراة خوان جامبر.. نملك غرفة ملابس تنافسية للغاية".

وأضاف تشافى: "رايو فاليكانو فريق منظم، يضغطون بشكل جيد، ويلعبون بشكل سريع. سيكون تحديًا جميلًا لنا، وسنسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وتابع: "أنا متحمس للفوز بالألقاب، هذا ما سيجعلني ناجحًا كمدرب. بالنسبة لنا من المهم لنا أيضًا طريقة الفوز، ونحن نبلور طريقة للعب منذ قدومنا في نوفمبر. قدمنا بعض النتائج الجيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، وعلينا أن نواصل للفوز بالألقاب".

وقال مدرب برشلونة: "بيانيتش أقنعني وسوف يبقى معنا، بوسكيتس لاعب مهم لنا، ونملك أيضًا بيانيتش وكيسي اللذان سنعتمد عليهما كذلك. هناك مدافعون يمكنهم اللعب في ذلك المركز مثل كريستنسين".

وأضاف: "أعتقد أن وجود ليفاندوفسكي قد يزيل الضغط عن فاتي.. إنه لاعب مهما يساعدنا خارج الصندوق، ويستطيع تسجيل الأهداف"، مضيفا أنا أعتمد على أوباميانج، من لا أريد الاعتماد عليهم أخبرتهم بالفعل بذلك.. لكن أوباميانج لاعب مهم لي، وأريد الاعتماد عليه. سنرى حتى نهاية الميركاتو".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة برشلونة ضد رايو فاليكانو البارسا

كانت هذه تفاصيل برشلونة ضد رايو فاليكانو.. البارسا ينجح فى حل أزمة تسجيل صفقاته الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.