تعديل وزاري وحركة محافظين.. ماذا تنتظر مصر خلال ساعات ...مصر

بلدنا اليوم - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد تعديل وزاري وحركة محافظين.. ماذا تنتظر مصر خلال ساعات والان مشاهدة التفاصيل.

تاريخ النشر السبت 13 اغسطس 2022 | 04:00

يعقد مجلس النواب اليوم السبت، جلسة طارئة، لمناقشة عدة أمور هامة، خلال تلك الجلسة، ورجح الكثيرون، أنه من المحتمل أن تكون تلك الجلسة لمناقشة تعديل وزاري قريب، وكذلك حركة محافظين لضخ دماء جديدة لخدمة الوطن.

وكان دعى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب إلى عقد جلسة طارئة، حيث أرسلت الأمانة العامة للمجلس رسائل عاجلة إلى الأعضاء، تفيد بعقد جلسة طارئة، لنظر أمر عاجل. وتعقد جلسة مجلس النواب الطارئة، في تمام الساعة 12 من ظهر اليوم السبت.

ويأتي انعقاد الجلسة في الإجازة البرلمانية والتي من المقرر لها أن تنتهي في بداية أكتوبر القادم. وأشارت بعض التوقعات، إلى سبب انعقاد جلسة مجلس النواب الطارئة اليوم السبت، حيث أوضحت بأنه من المرجح مناقشة تعديل وزاري قريب، وكذلك مناقشة حركة جديدة للمحافظين، ولفتت آراء أخرى، إلى أن تلك الجلسة تأتي عقب إعلان إثيوبيا ملئها لسد النهضة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تعديل وزاري وحركة محافظين ماذا

كانت هذه تفاصيل تعديل وزاري وحركة محافظين.. ماذا تنتظر مصر خلال ساعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بلدنا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.