#شرطة_الموضة: نجوى كرم بفستان فخم في حفلها في سوريا.. وبكت لهذا السبب ...مصر

في الفن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد #شرطة_الموضة: نجوى كرم بفستان فخم في حفلها في سوريا.. وبكت لهذا السبب والان مشاهدة التفاصيل.

أحيت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا في سوريا بعد غياب 3 سنوات.

اختارت نجوى كرم فستانا فخما من تصميم نجا سعادة لمجموعته للأزياء الراقية لصيف وربيع 2022، وظهرت بفستان بخامة مطرزة باللون الأزرق الفاتح يميل للرمادي، مزين بحزام عند الوسط.

نجوى كرم

نجوى كرم

نجوى كرم

وقالت نجوى كرم وهي على المسرح لتحيي جمهورها: ""فكركم رح إعرف احكي من كتر حبي وشوقي يلي حامليته معي من لبنان إلى سوريا"، وتابعت وهي تبكي: "صعب الحكي ..الا انه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة، كنت فكر حالي من بداياتي أنه طالعة من لبنان على بلد ثاني.. كنت طالعة من لبنان على نفس البلد..بشكر حبكم الكبير وبرحب فيكم فردا فردا لأقول ليالي العز انكتبت هون".

نجوى كرم

نجوى كرم

وبكت نجوى كرم خلال الحفل مرة أخرى عندما رأت الفنانة شكران مرتجي بين الجمهور، وقالت: "لما شفت شكران عنجد بكيت واستقبلتني بكل الحنية والحب وكأنه قلبها كان إسمه سوريا ومثل كأنه لهفتي كان اسمه لبنان وقلت لها طلعي من وجهي ما قادرة بقى شوفك لأنه بعرفها قديش صادقة بحبها..ولما طلعت عالمسرح أخذني الحنين والذكريات لأهم المهرجانات والحفلات يلي عملتها هذا البلد يلي ما بقدر بنساها".

نجوى كرم

وكانت شكران مرتجي قدمت نجوى كرم على المسرح، قائلة: "قلبي عم يدق وقلبك عم يدق وقلب سوريا كلها عم يدق..بشامها وجبلها وكل محافظاتها طلي علينا طلي بهالساعة البيضا..يا ساحرة القلوب أهلا وسهلا بمطربة لبنان وسوريا شمس الغنية".

كما حرصت نجوى على التقاط بعض الصور مع الحاضرين والذي صعد عدد منهم إلى المسرح، حيث أظهرت نجوى محبتها واحترامها الكبير لجمهورها.

نجوى كرم

نجوى كرم

اقرأ أيضا:

حكاية المطرب النقاش الذي يبحث عنه النجوم ... نشر الفيديو قبل عام ويصف نفسه بـ"فنان ومفيش حظ"رانيا يوسف بلوك مختلف أمام البحر: لا تدع القبيح يقتل الجمال فيك (صور)رزان مغربي لـ"في الفن": تقديمي لـ"بديعة مصابني" في "الضاحك الباكي" تحدي كبير وهذه نصيحة محمد فاضل ليمايوه فوشيا.. ميرهان حسين تبرز جمالها على البحر: الطاقة لا تكذب أبدًا (صور)

لا يفوتك: وئام مجدي لـ"في الفن": اتسببت في طلاق رجل ضايقني على السوشيال ميديا... وتيتة مش عارفه أنها بتتصور

[embedded content]

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

bit.ly/36husBt

apple.co/3sZI7oJ

bit.ly/3LRWFz5

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة شرطة الموضة نجوى كرم بفستان فخم في

كانت هذه تفاصيل #شرطة_الموضة: نجوى كرم بفستان فخم في حفلها في سوريا.. وبكت لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.