عازف الجيتار وحيد ممدوح: أنا في الأصل أردني وقررت استكمال مسيرتي في مصر ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد عازف الجيتار وحيد ممدوح: أنا في الأصل أردني وقررت استكمال مسيرتي في مصر والان مشاهدة التفاصيل.

قال عازف الجيتار وحيد ممدوح، إن البصمة المميزة التي يقدمها خلال العزف بالجيتار هي بالأصل موجودة وإنه لم يخترعها، معربًا عن سعادته العارمة من ردود أفعال الجماهير بعد نشر جزء من مقطوعته خلال الإعلان عن لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وصرح ممدوح خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "CBC"، إنه أردني الجنسية ولكنه يشعر بأنه واحد من المصريين نظرًا لتعامل الناس معه، موضحًا أن جاء إلى مصر عند سن الـ19 بغرض الدراسة.

وأضاف، إنه بعد انبهاره بالأضواء الفنية، قرر عدم العودة إلى الأردن واستكمال مسيرته المهنية في مصر، لافتًا إلى أن مصر تحتضن الفن والفنانين من أنحاء الوطن العربي.

وواصل، درست في معهد الموسيقى العربية، ولكن استكملت دراستي في إنجلترا بسبب عدم وجود الجيتار ضمن الأقسام الدراسية، ما دفعني لدراسة توزيع وتأليف، ثم استكمال دراسة الجيتار الكلاسيكي بلندن، ثم عدت لاستكمال المسيرة المهنية في مصر.

وتابع، لم أكن أتوقع مطلقًا إنني سوف استطيع تحقيق النجاح في مصر والقدرة على العمل مع عدد من نجوم الوطن العربي.

وخلال الحلقة لعب ممدوح عددًا من المقطوعات الموسيقية على الجيتار بصحبة الفرقة الموسيقية. كما دخل في عدد من التحديات مع جمهور الأستوديو.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عازف الجيتار وحيد ممدوح أنا في الأصل

كانت هذه تفاصيل عازف الجيتار وحيد ممدوح: أنا في الأصل أردني وقررت استكمال مسيرتي في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.