أيمن بهجت قمر: حميد الشاعري مش صوت.. وزعلان من حسين الجسمي ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد أيمن بهجت قمر: حميد الشاعري مش صوت.. وزعلان من حسين الجسمي والان مشاهدة التفاصيل.

قال الشاعر أيمن بهجت قمر، إن ليس لديه مانع من كتابة أغاني مهرجانات، مشيرا إلى أنه لا يتفق مع الفنان هاني شاكر في وقف ومنع أغاني المهرجانات ومطربيها، فمشكلة المهرجان ليست في الصوت واللحن ولكن في الكلمة.

خلافه مع حسين الجسمي

 قمر، خلال لقاء ببرنامج «بالخط العريض»، المذاع على شاشة «الحياة»، وتقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، عن تفاصيل الخلاف بينه وبين المطرب الكبير حسين الجسمي، قائلا: «الجسمي عمل حركة زعلتني جدا».

وتابع: «فوجئت بأنه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا، إننا اختلفنا بسبب التنازلات على هذه الحقوق، فالجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي».

وواصل: «لو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان؛ فهذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان».

الجسمي منها 15 كسرت الدنيا.

رفضت مشاركة الفيشاوي في «ليالي الحلمية»

وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم تسببت في مشكلة في مسلسل «ليالي الحلمية» الجزء السادس، حيث اضطروا إلى حذف مشاهده من السيناريو، ورفضت فكرة أن يؤدي الراحل فاروق الفيشاوي هذه المشاهد، وهو ما اكتشف خطأه في النهاية فكان الأصح هو استمرار المشاهد، وأن يمثلها فاروق الفيشاوي.

ونفى أي خلاف بينه وبين «أبوالليف»، قائلا إنه لا توجد مشاكل بينه وبين أبو الليف، مضيفا أن حميد الشاعري «مش صوت جيد»، ولكنه يضع «تراتات» فوق بعضها فيتكون الصوت الحلو.

وأوضح أن النجم فاروق الفيشاوي جدع جدا وكان يشجعني وكان يساندني ماديا، مشيرا إلى أن الشاعر أمير طعيمة هو جورج كلوني الساحل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أيمن بهجت قمر حميد الشاعري مش صوت

كانت هذه تفاصيل أيمن بهجت قمر: حميد الشاعري مش صوت.. وزعلان من حسين الجسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.