التليفزيون هذا المساء.. شاهد فى «الويك إند».. إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد التليفزيون هذا المساء.. شاهد فى «الويك إند».. إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية والان مشاهدة التفاصيل.

تناولت برامج التليفزيون مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

شاهد فى «الويك إند».. إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية للاستمتاع بالمصيف

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ،أن شواطئ الاسكندرية، جاهزة لاستقبال الزائرين للاستمتاع وقضاء ،وقت سعيد علي الشواطئ مع ارتفاع درجات الحرارة الى 32 درجة ،واستقرار حالة البحر والأمواج على جميع الشواطئ ،مع استمرار غلق شاطئ النخيل حفاظا حياة الزائرين .

وشدد المحافظ على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن التواجد على الشواطئ وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية

بينما شواطئ "الخدمة لمن يطلبها" وعددها 29 شاطئًا فيبلغ سعر تذكرتها 10 جنيهات للفرد شاملة "معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه"، ويسمح لمن يملك أدوات بالدخول بعد سداد 2 جنيها للفرد.

ويبلغ سعر تذكرة الشواطئ السياحية وعددها 3 شواطئ 25 جنيها للفرد شاملة الحصول على كرسي وشمسية لكل 4 أفراد واستخدام دورات المياه ووحدات خلع الملابس، وللحصول على كرسي إضافي بقيمة 5 جنيهات والشمسية 10 جنيهات.

معوض الخولى: جامعة المنصورة الجديدة تمنح درجات الليسانس والبكالوريوس والدبلومة والماجستير

وأضاف رئيس جامعة المنصورة الجديدة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" على قناة دى ام سى، الجامعات الأهلية انطلقت بعد دراسات كتير لاستخراج طلاب وفق احتياج سوق العمل، لافتا إلى أن هناك اختبارات يخضع لها الطالب وهى منظومة اختبارات قبول لقياس قدرة الطالب لاستيعاب التخصص ونقيس قدرات الطالب في اللغة.

ولفت رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن أن جامعة المنصورة تعطى منح كثيرة للطلبة المتفوقين في عدد من الكليات وتخفيضات أخرى في حالة تفوق الطالب .

أسامة الأزهرى: نهاية السبعينيات أول مراحل اصطدام المصريين بالفكر المتطرف

قال الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، إن نهاية السبعينيات وأوائل الثمانينيات، كانت من أوائل مراحل اصطدام المصريين بالفكر المتطرف، "عانينا منه الويلات، وظهرت أشد الأمواج حملا للسلاح وتطرفا".

وأكمل: "أنا أعرف نماذج تتبعتها بعمق ودرست، أحدهم لديه من الأبناء 18، أدخلهم جميعا للتعلم في الأزهر، يقول لهم عقائد الأزهر ضالة، طيب إذا كانت عقائد الأزهر ضالة من وجهة نظرك، طيب كنت حريص على إدخال أبنائك الأزهر؟!".

وأشار إلى أن ما يحدث من الأفكار المتطرفة، أن أصحابها يحاولون اختراق الأزهر الشريف، "الخطر أنه التفاف ماكر على الوعي المصري وإعادة توليد الفكرة الإخوانية والسلفية مصدرة بهيئة أزهرية شكلية من الخارج، لمعرفة عميقة لأن يطمئن الشعب المصري للأزهر ويثق فيه، وهذا نمط من المراجعة الشكلية المحملة بقدر أكبر من المكر والدهاء والخبث والخيانة والطعن في الظهر، لأنه استغلال لاسم المؤسسة التي لا يقتنع بعقيدتها".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة التليفزيون هذا المساء شاهد فى

كانت هذه تفاصيل التليفزيون هذا المساء.. شاهد فى «الويك إند».. إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.