عبدالفتاح الجريني ينشر صورا من ليلة حنته.. ومتابعوه: «ألف مبروك» ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد عبدالفتاح الجريني ينشر صورا من ليلة حنته.. ومتابعوه: «ألف مبروك» والان مشاهدة التفاصيل.

احتفل الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني بـ ليلة الحنة مع خطيبته وزوجته المستقبلية الفنانة المغربية جميلة البداوي، والذي تم منذ قليل في دولة الإمارات.

الجريني نشر منذ قليل صور ليلة الحنة التي احتفل بيها مع جميلة خلال تواجدهم في دبي، والتي لاقت استحسان متابعيه وهنأوه على حنته متمنين لهما السعادة.

عبدالفتاح الجريني يحتفل في الإمارات

الجريني كان قد حل منذ ما يقرب من شهر على آخر حلقات «ليلة العيد» الذي يبث عبر أثير إذاعة «بانوراما إف إم» مع الإعلامية بسنت شمس الدين.

تلك الحلقة استمرت 4 ساعات على الهواء مباشرة، تحدث الجريني خلال اللقاء، عن مشاريع الحب والزواج والارتباط والشائعات الكثيرة، وفيها كشف عن زواجه

جميلة البداوي فنانة مغربية

جريني عن أسباب ابتعاده عن الساحة الفنية، ما أدى إلى تأخره رغم أنه كان في الصفوف الأولى، وذلك بسبب انشغاله بمرض والدته التي رافقها في أيامها الأخيرة وظل بجوارها في المغرب، لتأتي بعد ذلك فترة كورونا لكنه يعمل الآن على ألبومه الجديد مع شركة روتانا وهو يحتوي على عدد متنوع من اللهجات التي ترضي عشاقه منها المغربي والمصري واللبناني، هذا بخلاف طرحه أغنية مغربية مؤخرا بعنوان «كذابة».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عبدالفتاح الجريني ينشر صورا من ليلة

كانت هذه تفاصيل عبدالفتاح الجريني ينشر صورا من ليلة حنته.. ومتابعوه: «ألف مبروك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.