فعاليات اليوم.. انطلاق معرض رأس البر للكتاب وحفل مدحت صالح بالقلعة ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد فعاليات اليوم.. انطلاق معرض رأس البر للكتاب وحفل مدحت صالح بالقلعة والان مشاهدة التفاصيل.

يفتتح الدكتور هيثم الحاج على، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، معرض رأس البر للكتاب فى دورته الثالثة، وذلك اليوم السبت، وتستمر فعاليات المعرض خلال الفترة من 20 إلى 29 أغسطس 2022، ويأتي المعرض في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتوسع في إقامة المعارض الثقافية، بهدف نشر الثقافة في ربوع جمهورية مصر العربية.

ويقدم مركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة، تحت إشراف قطاع صندوق التنمية الثقافية، "فقرات من السيرك"، بالتعاون مع البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، وذلك في الخامسة مساء، ويشمل برنامج الحفل عددا من الفقرات المحببة للأطفال منها: "لعبة التوازن، الساحر، الجونجليز، الكلاون، البسكليت، الدودة الشقية، المهرج"، بالإضافة إلى العديد من الفقرات التي تلقى قبولا لدى الأطفال.

يقدم الفنان الكبير مدحت صالح، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، في تمام الساعة العاشرة مساء، بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته نخبة من أعماله الشهيرة منها النور مكانه في القلوب، بحلم على قدي، اشتقنا لزمان، يتقال، المليونيرات، ماشي، في ضلها، مافيا، كوكب تانى، حكاية وردية وغيرها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة فعاليات اليوم انطلاق معرض رأس البر

كانت هذه تفاصيل فعاليات اليوم.. انطلاق معرض رأس البر للكتاب وحفل مدحت صالح بالقلعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.