سوثبى تقدر لوحة سيدة فيتنامية للفنان لو فو بمليون جنيه إسترلينى ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد سوثبى تقدر لوحة سيدة فيتنامية للفنان لو فو بمليون جنيه إسترلينى والان مشاهدة التفاصيل.

تعقد دار سوثبى، للمزادات العالمية، مزادا يحمل عنوان "المجموعات الآسيوية الخاصة"، ومن المقرر أن ينطلق يوم 28 أغسطس الجارى، فى سنغافورة، ومن بين اللوحات المعروضة للبيع، لوحة "سيدة فيتنامية" للفنان لو فو1907-2001، ويقدر ثمن اللوحة ما بين من 620 ألف جنيه إسترلينى إلى مليون جنيه إسترلينى. 

وسبق وقدمت دار سوثبى للمزادات العالمية، فى لندن، مزادا بعنوان "بانكسى"، يضم المزاد عدد من اللوحات الفنية للفنان الجرافيتى المجهول، خلال الايام الماضية .

كانت دار المزاد قد طرحت هيكل ديناصور جورجوسورس، للبيع بسعر تقديرى بدأ من 3 ملايين دولار، حتى 8 ملايين دولار، لكن تم بيعه بمبلغ 6,069,500 ملايين دولار. 

وبدأت القصة وفقا لموقع "أرت نت" لما رفعت شركة M&L Financial ، وهي شركة خدمات مالية دعوى قضائية ضد دار مزادات سوثبى، مدعيةً أنها مسئولة عن فقدان الماس الذى سلمته الشركة.

وأبلغت الشركة وفقا لمسوغات الحكم دار مزادات سوثبى بأنها المالك الوحيد للمجوهرات وفي اتفاقية الشحن تم إدراج M&L جنبًا إلى جنب مع Jadelle Jewelry and Diamonds، وهو شركة تعمل بمجال تجارة التجزئة في بيفرلي هيلز تم الإبلاغ عنها أنها موضوع تحقيق جنائي فيدرالي في عام 2020.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة سوثبى تقدر لوحة سيدة فيتنامية للفنان

كانت هذه تفاصيل سوثبى تقدر لوحة سيدة فيتنامية للفنان لو فو بمليون جنيه إسترلينى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.