رامي صبري وأصالة وسنوات من الصداقة: فن وصحبة وأغاني حلوة ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد رامي صبري وأصالة وسنوات من الصداقة: فن وصحبة وأغاني حلوة والان مشاهدة التفاصيل.

صداقة قوية جمعت بين رامي وأصالة، يحاول كل منهما ترجمتها إلى كلمات تعبر عن احترامهما لبعضهما البعض، وتقدير كل منهما لوجوده في حياة الآخر، وغالبًا ما تثمر هذه الصداقة عن تعاون فني، حتى ولو كان بشكل منقطع وليس به استمرارية، منها أغنية شايفة فيك، التي تم طرحها على موقع يوتيوب والمنصات السمعية والإلكترونية الساعات الماضية.

أغنية شايفة فيك، التي حملت بصمة ألحان رامي صبري، وتُوجت بصوت أصالة، حققت ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وMusic producer أسامة الهندي، جيتارات مصطفى أصلان، كلارينت Bulent altinbas، قانون Aytac dogan، إنتاج وتوزيع روتانا.

أصالة ورامي صبري صداقة تزيد عن 10 سنوات

فائق حسن زوج أصالة، التي حرصت على إهدائه إياها، وتأكيدها عبر حسابها بـ انستجرام، بأنها كانت تبحث عن كلمات تليق بمشاعرها الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبها وهو زوجها الحبيب.

ولم تنس أصالة، أن تصف رامي صبري، بأنه الصديق والأخ الشهم المحب «لقيت عنده اللي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصداقة، شكرًا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكل ماتحتويه هالأغنية من معاني حلوة».

ويحرص كل من الصديقين رامي صبري وأصالة، على التعبير عن صداقتهما القوية لبعضهما البعض خلال لقاءاتهما التليفزيونية وأحاديثهما الصحفية، حيث تعتبره صولا بأنه الأخ الغالي المقرب إلى قلبها وتعمل على تدليله بـ«راموتي».

رامي صبري عن أصالة: الأقرب إلى قلبي

الفنانة أصالة بأنها الإنسانة الأقرب إلى قلبه، وفي حفلات كثيرة يصعد إلى المسرح ليدعمها ويقبل يديها، ويصفها بـأنها «أصالة الفن العربي».

[embedded content]

منذ نحو 10 سنوات، التقى الثنائي في دويتو غنائي من خلال أغنية مش فاكر ليك، والتي تعد من أنجح الأغنيات في هذه الفترة، وحققت ما يزيد عن 45 مليون مشاهدة «لو ضاعت فترة في عمرك لسه الأحلى مجاش.. دور من تاني أكيد حتلاقي في ناس حواليك».

أصالة عن رامي صبري: عشرة عمري

وفي أغنيتهما الجديدة «شايفة فيك»، قالت عنها أصالة أنها غنتّها بدموعها، ويعكس حجم الحب الموجود في قلبها لإنسان أعطاها حياة جديدة «غنّيت بصوت من أعمق أعماقي ما هتمّيت بقوته ولابحرفيته بس اهتميت بشعوري يوصل لكل قلب بيحب هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان».

ووجهت رسالة لصديقها رامي صبري «شكرًا لصداقتك النبيلة الحنونة الطيبة، شكرًا للظروف التي جمعتنا على شي حلو فن وصحبة وعشرة عمر ووفا، راموتي بشكرك على أجمل هدية شايفة فيك».

[embedded content]

وتغزّل رامي صبري، في صوت صديقته النجمة الكبيرة «صوت أصالة في هذه الأغنية، من منطقة مختلفة، والله مش عشان لحني أو لأنها صديقتي، وأنا بعمل تراك الغنا كنت سامع صوتها بيتحول لشخصية الأغنية، وصدقوني محدش يقدر يعمل كده كتير، صوت أصالة مفيش منه تاني».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة رامي صبري وأصالة وسنوات من الصداقة

كانت هذه تفاصيل رامي صبري وأصالة وسنوات من الصداقة: فن وصحبة وأغاني حلوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.