مبادرة دعم منسوبي التعليم من منصة سكني

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد مبادرة دعم منسوبي التعليم من منصة سكني والان مشاهدة التفاصيل.

الحجز في الإسكان التنموي من وزارة الإسكان.

مميزات مبادرة دعم منسوبي التعليم من منصة سكني

مبادرة دعم سكني لمنسوبي وزارة التعليم السعودي مجموعة من المميزات لمنسوبي التعليم عبر برنامج سكني ، و التي نعرضها لكم من خلال فقرتنا التالية :

قيمة مالية للقرض تصل إلي نصف مليون ريال سعودي. إمكانية تخفيض القيمة الخاصة بالدفعة المقدمة من 10 إلي 5 بالمائة بما لا يزيد علي 40 ألف ريال. ميزة تخفيض الرسوم الإدارية لدي العديد من جهات التمويل. تقديم العديد من العروض التمويلية من الجهات المختلفة علي هامش الربح الخاص بالقرض. تقيم منصة سكني معارضها بمقرات الوزارة. يتاح عروض إضافية علي الوحدات الجاهزة والوحدات تحت الإنشاء بمشاريع الوزارة المختارة. وذلك بالاضافة للعديد من المميزات من منصة سكني وزارة الإسكان للتمويل في مبادرة دعم منسوبي التعليم عبر برنامج مبادرة الدعم السكني أو دعم منسوبي التعليم عبر برنامج سكني الإسكان أو الدعم السكني لمنسوبي التعليم عبر سكني في مقر وزارة التعليم بالرياض

مزايا منسوبي وزارة التعليم من سكني

تتيح المنصة علي برنامج الدعم مجموعة من المزايا الخاصة بمنسوبي وزارة التعليم علي وجه الخصوص وهي :

يتم تقديم قرض مالي إضافي بقيمة تصل إلي 95 ألف ريال بحد أقصي 10 بالمائة من قيمة العقار ، وذلك في حال شراء وحدة سكنية جاهزة من السوق خلال عرض القرض العقاري ، ويتم تسديد القرض البالغ 500 ألف ريال علي قيم شهرية  ويتم تخصيص قيمة الدفعة المالية الـ 10% وفق الجدول التالي :

عمر المستفيد المبلغ الأقصى الدعم جهة العمل من 40 إلي 44 عام 75 ألف ريال وزارة التعليم من 45 إلي 49 عام 85 ألف ريال وزارة التعليم من 50 عام وأكبر من ذلك 95 ألف ريال مدني أو متقاعد

قدم طلبك من أسفل الصفحة.

استعلام طلب الإسكان برقم الهوية

الاستعلام عن طلب الدعم السكني باستخدام رقم الهوية باتباع الخطوات التالية :

الدخول لرابط منصة سكني الإلكترونية. من أعلي يمين الصفحة نضغط علي تسجيل دخول. ثم نقوم بتحديد الحالة مواطن أو مقيم. بعد ذلك نضغط علي النتحقق من حالة الاستحقاق. أيضاً عليك وضع رقم الهوية الخاصة بصاحب الطلب. ثم نضغط تحقق. نكتب تاريخ الميلاد ونختار متابعة. سيصلك رمز علي الهاتف قم بإدخاله ومتابعة. ستم نقلك أخيراً لصفحة البيانات الشخصية وحالة الطلب موضحه بها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مبادرة دعم منسوبي التعليم من منصة سكني

كانت هذه تفاصيل مبادرة دعم منسوبي التعليم من منصة سكني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.