عاجل .........رحيل الممثل المصري هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراعه مع المرض .... ...مصر

برس بي - اخبار عربية

برس بي - مصر شاهد عاجل .........رحيل الممثل المصري هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراعه مع المرض .... والان مشاهدة التفاصيل.

بعد معاناة من مرض عضال لفظ الممثل المصري هشام سليم الخميس آخر أنفاسه الخميس عن عمر ناهز 64 عاما، بعد مسيرة فنية طويلة مثّل فيها عشرات الأدوار السينمائية والتلفزيونية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

شام سليم (27 يناير 1958 - 22 سبتمبر 2022[3])، ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. قدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة .

وبعد معاناة من مرض عضال لفظ الممثل المصري هشام سليم الخميس آخر أنفاسه الخميس عن عمر ناهز 64 عاما، بعد مسيرة فنية طويلة مثّل فيها عشرات الأدوار السينمائية والتلفزيونية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

كما يمكنكم الاطلاع على الروابط التالية :-

أشرف زكي وخالد النبوي ودنيا سمير غانم أول الحاضرين جنازة هشام سليم 

وفاة الفنان هشام سليم .. تفاصيل رسالة «واتس اب» الأخيرة ...

الناشر - محمد مقبل . 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عاجل رحيل الممثل المصري هشام

كانت هذه تفاصيل عاجل .........رحيل الممثل المصري هشام سليم عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراعه مع المرض .... نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على برس بي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.