الخلطة العجيبة لتنظيف وتلميع الكوتشي الأبيض وإزالة الأصفرار والأوساخ بدعكة واحدة ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد الخلطة العجيبة لتنظيف وتلميع الكوتشي الأبيض وإزالة الأصفرار والأوساخ بدعكة واحدة والان مشاهدة التفاصيل.

لكل من يبحث عن نظافة ولمعان الكوتشى الأبيض سوف نقدم سر نظافته وسيضمن لكى عدم الإحراج أمام الناس بدون تعب وبدون تكلفة عالية عن طريق إستخدام الماء الساخن والكلور والخل الأبيض والمحل والبيكنج صودا فتبحث العديد من السيدات على مواد لتنظيف الكوتشى الأبيض لتدوم فترة أطول فتنظيف الكوتشى الأبيض ليست عملية سهلة لأن عند تنظيفه بالخطأ مثلا وضعه فى الغسالة العادى سوف يؤدى إلى قطع وتلف الكوتشى فيوجد أنواع من الكوتشى منه الجلد والقماش، والوصفة التى نوضحها فيما يلى سوف تقضى نهائيا على كل المتسخات والإصفرار والسواد والبقع المتراكمة على الكوتشى الأبيض بدون دعك وفى أقل وقت ممكن فالكوتشى من أكثر الأحذية مريحة جدا للقدمين أثناء المشى والجرى وممارسة التمارين الرياضة، وأصبح إرتداء الكوتشى موضة، والكوتشى الأبيض لا يناسب فقط البنطلون بل أنه يناسب جميع أنواع الملابس مثل الفساتين، ولا ننصح بإستخدام منتجات ومبيضات صناعية مصنعة من مواد كيميائية تقضى على العمر الإفتراضى للكوتشى وتؤثر على حالته، وغير هذا تسبب هذه المبيضات فى تآكل اليدين وتسبب فى ظهور الحساسية والإكزيما والبقع الحمراء فى الجلد، وتسبب أيضا الحكة الشديدة، ويمكن أن تسبب فى ضيق فى التنفس لأن لها رائحة قوية ونفاذة، والكثير من السيدات يستغنون عن الكوتشى لعدم القدرة على تنظيفه وهذا سوف يكلفها الكثير من الأموال لذلك نقدم إليكي وصفة طبيعية تتوافر مكوناتها فى كل مطبخ وبأسعار مناسبة لجميع الناس وطريقة تحضيرها سهلة جدا وبسيطة، وتحافظ على صحتك وتحافظ أيضا على لون الكوتشى.

قد يتطلب الكوتشي الأبيض إلى النظافة بإستمرار لأن هذا اللون قد تظهر عليه الإتساخات والبقع الداكنة بشكل واضح فتجعل شكله غير مرغوب فيه، فمن الضروري أن نقوم بتنظيفه دائما وهذا يتم من خلال إستعمال الخلطات الطبيعية حيث يتم عمل خلطة طبيعية في البيت تكون قادرة على إزالة كل الإتساخات من الكوتشي.

لكي نتخلص من البقع الداكنة والإتساخات التي تتواجد على الكوتشي الأبيض يمكننا أن نستخدم وصفة طبيعية في المنزل تتكون من مكونات قوية في مفعولها، فهذه الوصفات تكون أفضل من إستخدام المنظفات فالوصفة القادرة على ذلك هي وصفة الخل الأبيض حيث أنها تقضي على كل البقع في وقت سريع جدا وبدون مجهود.

مكونات طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض

ثلاثة أكواب كبيرة الحجم من الماء الساخن

ربع كوب صغير الحجم من الكلور

كوب واحد كبير الحجم من الخل الأبيض

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من البيكنج صودا

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من معجون الأسنان

فرشاة أسنان قديمة

طريقة عمل خلطة تنظيف الكوتشى الأبيض

يتم أولا تنظيف الكوتشى الأبيض من الأتربة والأوساخ بإستخدام فرشاة.

ثم نحضر وعاء ونضع به الماء الساخن والكلور والخل الأبيض والملح والبيكنج صودا ومعجون الأسنان ثم يتم خلط هذه المكونات مع بعضها البعض حتى يصبح لدينا مزيج متجانس ومتداخل.

وتصبح خلطة تنظيف الكوتشى جاهزة ثم نقوم بوضع الكوتشى الأبيض فى هذه الخلطة ونتركها لمدة خمسة عشر دقيقة.

وبعد ذلك نقوم بغسل الكوتشى بإستخدام فرشاة أسنان وسوف نلاحظ بياض ونظافة الكوتشى ثم يتم غسله بالماء الفاتر، ونتركه فى الهواء حتى يجف ويصبح شكله لامع.

بطاقات تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 مكتوبة لتقديم التهاني بمناسبة احتفالات عيد المملكة السنوي

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الخلطة العجيبة لتنظيف وتلميع الكوتشي

كانت هذه تفاصيل الخلطة العجيبة لتنظيف وتلميع الكوتشي الأبيض وإزالة الأصفرار والأوساخ بدعكة واحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.