ملعقتي السحرية للتخلص من الحشرات والصراصير في البيت برشة واحدة هتقضي عليهم ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد ملعقتي السحرية للتخلص من الحشرات والصراصير في البيت برشة واحدة هتقضي عليهم والان مشاهدة التفاصيل.

بكمية متنوعة من المواد الطبيعية سوف يتم القضاء نهائيا على كل الحشرات الضارة الموجود فى أى منزل سواء كانت حشرات زاحفة مثل الصراصير أو البراغيث أو البق أو النمل أو حشرات طائرة مثل الذباب، وتتكون هذه الوصفة من السكر والبيكنج صودا وخل التفاح وملح الليمون وزيت القرنفل فعند خلط هذه المكونات سوف تعطى أفضل خلطة لإبادة الحشرات نهائيا، وبضمان عدم عودة هذه الحشرات فعلى جميع السيدات أن تتجنب وجود الحشرات فى المنزل عن طريق التخلص من القمامة وتعقيم وتنظيف السجاد والمفروشات والستائر وأطقم الكنب والأنتريه، ويجب تجفيف أرضيات الحمام والمطبخ، وعدم ترك أى تجمعات للمياه حتى لا تصبح تجمع لبعض أنواع الحشرات، والحرص على غلق كل الفتحات والشقوق الموجودة فى الأبواب والجدران حتى لا تعيش الحشرات بداخلها، وبهذه الوصفة سوف نتخلص من كل الحشرات بمكونات متوفرة فى كل منزل وبأسعار تناسب جميع الناس، وطريقة تحضيرها بسيطة فهى آمنه جدا على الأطفال بعكس وجود السم فى المنزل فهو خطر على صحة الإنسان، ويجب البعد عن منتجات المبيدات الحشرية التى تباع بأسعار عالية فى المحلات والأسواق التجارية لأنها تسبب فى ضيق فى التنفس لأن لها رائحة نفاذة وكريهة، وتعمل هذه المنتجات على قتل الحشرات بشكل مؤقت وبعد فترة تعود الحشرات من جديد.

تعمل الخلطات الطبيعية على التخلص بشكل نهائي من الحشرات والصراصير فهذه الخلطات يكون لها تأثير كبير وقوي على التخلص من كل هذه الحشرات، فالخلطة التي تعمل على ذلك هي خلطة الملح وقد توجد خلطات طبيعية أخرى تكون مفيدة أيضا فهي لا تحتاج إلى أي تكلفة ومفعولها يكون سريع جدا وتظهر من أول إستعمال.

يمكن أن نستخدم المبيدات الحشرية للقضاء على جميع الحشرات مثل الصراصير وغيرها فأن هذه المبيدات تساعد على التخلص منهم ولكن بعد مرور عدة أيام تظهر الحشرات مرة أخرى، ولكن من الأفضل أن نقوم بإستعمال الخلطات الطبيعية حيث أنها تعمل علي التخلص من الحشرات والصراصير بلا عوده فهذا يحدث في أسرع وقت ممكن.

مكونات خلطة للتخلص من الحشرات فى البيت

المكونات المطلوبة:

أربعة ملاعق كبيرة الحجم من السكر

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من البيكنج صودا

كوب واحد كبير الحجم من الماء الدافئ

ربع كوب صغير الحجم من خل التفاح

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من ملح الليمون

ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من زيت القرنفل

أربعة ملاعق كبيرة الحجم من مطحون القرنفل

إثنين ملعقة صغيرة الحجم من النشا

طريقة عمل خلطة للتخلص من الحشرات فى البيت

فى البداية نقوم بتحضر إناء ثم نضع به كوب واحد كبير الحجم من الماء الدافئ والبيكنج صودا وخل التفاح ثم يتم خلطهم.

وبعد ذلك نقوم بوضع باقى المكونات إلى الخليط السابق من ملح الليمون وزيت القرنفل ومطحون القرنفل والنشا ثم يتم مزج جميع هذه المكونات مع بعضها البعض حتى تصبح لدينا خلطة إبادة الحشرات جاهزة.

وبعد ذلك نقوم برش وتوزيع هذه الخلطة فى جميع أركان المنزل ثم نتركها لمدة لا تقل عن أربعة وعشرون ساعة، وبعد مرور الوقت نقوم بتنظيف المنزل بالماء الفاتر.

وفى اليوم التالى نلاحظ عدم ظهور أى نوع من الحشرات، وإختفائها تماما من المنزل بإستخدام تلك الخلطة السحرية.

صور عبارات عن اليوم الوطني 92 أجمل مسجات ورمزيات للاحتفال باليوم الوطني تحت شعار هي لنا دار

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ملعقتي السحرية للتخلص من الحشرات

كانت هذه تفاصيل ملعقتي السحرية للتخلص من الحشرات والصراصير في البيت برشة واحدة هتقضي عليهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.