مي فاروق: بدأت الغناء في عمر 8 سنين والتحقت بفريق سليم سحاب بالأوبرا ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد مي فاروق: بدأت الغناء في عمر 8 سنين والتحقت بفريق سليم سحاب بالأوبرا والان مشاهدة التفاصيل.

كشفت الفنانة مي فاروق تفاصيل احترافها للغناء، لافتة إلى أن والدها ووالدتها اكتشفوا موهبة صوتها منذ صفولتها ووقتها كان هناك كورالًا لأطفال الأوبرا برئاسة المايسترو سليم سحاب، واصطحبها والدها للأوبرا والتحقت بالكورال.

أول اختبار غناء غنيت لـ ليلى مراد

وأوضحت مي فاروق خلال الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج «سهرانين» الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية «ON» أنها بدأت الغناء من سن 8 سنوات، وأحبته، لافتة إلى أن أول اختبار غناء لها كانت خائفة و«مرعوبة» وغنت وقتها أغنية ليلى مراد «اسأل عليا».

[embedded content]

وقالت مي فاروق: «من وانا عندي 8 سنين بابا وماما اكتشفوا البداية كده وكان فيه وقتها كورال أطفال الأوبرا للمايسترو سليم سحاب، وكان عامل اسم كبير وقتها، وقالوا خليها تقضي وقت اللعب في حاجة مفيدة ومكنوش يعرفوا إنها هتقلب بجد في الأخر، وروحت الاختبار وكنت خايفة ومرعوبة، وغنيت أغنية ليلى مراد اسأل عليا».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مي فاروق بدأت الغناء في عمر 8 سنين

كانت هذه تفاصيل مي فاروق: بدأت الغناء في عمر 8 سنين والتحقت بفريق سليم سحاب بالأوبرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.