شيرين تنشر صورتها مع محمد صلاح: «القمر لما يكتمل» ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد شيرين تنشر صورتها مع محمد صلاح: «القمر لما يكتمل» والان مشاهدة التفاصيل.

نشرت المطربة شيرين عبدالوهاب، صورة تجمعها بمحمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بقولها: «القمر لما يكتمل».

وتجمع شيرين بصلاح، علاقة صداقة وطيدة حسبما كشفت في ردها على أسئلة الجمهور عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، إذ أكدت أن «الفرعون المصري خط أحمر لا يجب المساس به على الإطلاق»، وأنه دائم السؤال عنها.  

محمد صلاح يقود هجوم المنتخب أمام النيجر

والتقت شيرين، قائد المنتخب الوطني أثناء تواجده في مصر، حيث يتواجد داخل معسكر المنتخب في محافظة الإسكندرية، ليقود هجوم الفراعنة مساء اليوم الجمعة، أمام منتخب النيجر في مباراة ودية ستقام على استاد الإسكندرية، بعد انضمامه للمعسكر بشكل رسمي، قبل أيام، داخل أحد الفنادق هناك.

وتأتي إقامة هذه المباراة، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

محمد صلاح يُسعد عروسين في الإسكندرية

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً لـ محمد صلاح وهو يلتقط صورة تذكارية مع عروسين فوجيء بزفافهما في الإسكندرية، وهو الأمر الذي أسعدهما بشدة، حسبما جاء في المقطع المتداول.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة شيرين تنشر صورتها مع محمد صلاح

كانت هذه تفاصيل شيرين تنشر صورتها مع محمد صلاح: «القمر لما يكتمل» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.