إثر حادث مروري أثناء تأدية عمله… “فهد الكليب” في ذمة الله

صحيفة الأحساء - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. صحيفة الأحساء شاهد إثر حادث مروري أثناء تأدية عمله… “فهد الكليب” في ذمة الله والان مشاهدة التفاصيل.

” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُ مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى فهد بن سالم بن يوسف الكليب “ابو وسمي ” أثر حادث مروري أثناء تأدية عمله والصلاة عليه بعد صلاة عصر يوم السبت 1444/2/28بجامع أبي عبيدة بالشقيق والدفن بمقبرة الشقيق موقع الجامع goo.gl/maps/oJw1rUaYFFM2 عزاء الرجال بمنزل أخوه محمود بمحاسن من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 9 maps.google.com/?q=25.428741,49.566299 وعزاء النساء بمنزل أخوه سامي بحي القادسية maps.app.goo.gl/CjT7J2kFfVR6orZw8?g_ أسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد ، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إثر حادث مروري أثناء تأدية عمله فهد الكليب في ذمة الله

كانت هذه تفاصيل إثر حادث مروري أثناء تأدية عمله… “فهد الكليب” في ذمة الله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الأحساء وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.