89 ضحية في القارب الغارق قبالة طرطوس

العهد - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. العهد شاهد 89 ضحية في القارب الغارق قبالة طرطوس والان مشاهدة التفاصيل.

ارتفع عدد ضحايا غرق القارب اللبناني قبالة سواحل محافظة طرطوس إلى 89 في حصيلة غير نهائية، فيما أصبح عدد الذين يتلقون العلاج في مشفى الباسل في المدينة 14 شخصًا، اثنان منهم في العناية المشددة.

وأوضح مدير الهيئة العامة لمشفى الباسل اسكندر عمار أن عدد الضحايا بلغ 89 في حصيلة غير نهائية، لافتًا إلى أن "عدد الذين يتلقون العلاج في مشفى الباسل بلغ  14 شخصًا".

وقال عمار إنه "بعد تقديم جميع الخدمات الطبية للمصابين تمّ إخراج 6 منهم من المشفى إلى منازلهم وهم بصحة جيدة ومستقرة، فيما تم نقل 5 مصابين من العناية المشددة إلى الأقسام الطبية المتخصصة لاستقرار حالتهم وإنقاذ مريضة كانت على المنفسة.

وأشار عمار إلى أن إجراءات تسليم الجثث لذوي الضحايا مستمرة أصولًا بعد تعرف الأهالي عليها.

وكان المدير العام للموانئ البحرية في سورية سامر قبرصلي قد أعلن في وقت سابق اليوم عن ارتفاع عدد ضحايا الزورق اللبناني الغارق إلى 86 شخصًا بعد انتشال عدد من الجثث صباح اليوم.

وكان القارب الغارق قد انطلق من منطقة المنية في طرابلس شمال لبنان الثلاثاء الماضي بقصد الهجرة إلى قبرص ويحمل على متنه أشخاصًا من جنسيات مختلفة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة 89 ضحية في القارب الغارق قبالة طرطوس

كانت هذه تفاصيل 89 ضحية في القارب الغارق قبالة طرطوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العهد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
قبل 3 دقيقة
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.