أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟!

وطن سرب - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. وطن سرب شاهد أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟! والان مشاهدة التفاصيل.

وطن – يبدو أن حلم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، ينتهي بالتدرج مع نادي برشلونة، في ظل كابوس الإصابات الذي يلاحق لاعبي الفريق الكتالوني خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي.

تشافي وكابوس برشلونة

وتعرض العديد من نجوم فريق برشلونة (البلوغرانا)، خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم للإصابات في فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعدادات لمونديال كأس العالم 2022 قطر وكذلك بطولة اليورو.

تشافي يحسم مسألة عودة ميسي إلى برشلونة

وكان من أبرز المصابين في صفوف فريق برشلونة في الآونة الأخيرة، المدافع الفرنسي جول كوندي، والهولندي ممفيس ديباي ومواطنه فرينكي دي يونخ، بالإضافة إلى رونالد أراخو الذي غادر لقاء منتخب بلاده الأوروغواي وإيران بسبب الإصابة.

▪️الفحوصات الطبية تؤكد إصابة جول كوندي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

▪️الفحوصات الطبية تظهر إصابة رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيمن. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة. pic.twitter.com/XePsvmqh2s

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 24, 2022

ومن المتوقع أن يكون هؤلاء اللاعبين خارج حسابات المدرب تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، مع استئناف مباريات الدوري الإسباني من جديد، مطلع الشهر المقبل.

ثورة في برشلونة برعاية تشافي ولابورتا .. وهؤلاء هم الضحايا

كما وسيكون اختيارات الإسباني تشافي صعبة، للتشكيلة الأساسية على صعيد دفاع الفريق الكتالوني، الأكثر تأثيراً بتلك الإصابات.

لا تقلقوا. الأمور تحت السيطرة. pic.twitter.com/Cd2w9Ow4h9

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 22, 2022

مباراة برشلونة وريال مايوركا

وسيلتقي فريق برشلونة أمام نظيره ريال مايوريا، في منافسات الأسبوع ال7 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم خارج ميدانه هذه المرة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي مع بداية الشهر القادم.

تشافي كمدرب يدخل التاريخ من أوسع أبوابه بعد رباعية كلاسيكو الأرض

كما وخاض الفريق الكتالوني منذ بداية الموسم الجديد مطلع شهر أغسطس/ آب الماضي، 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، حقق من خلالها الفوز في 5 مباريات. وتعادل في مباراة وحيدة حتى الآن.

AS | تشافي لديه حاليًا ثلاثة مدافعين فقط متاحين لالتزاماته التالية: إريك جارسيا وأندرياس كريستنسن وجيرارد بيكيه

لا يمكن حتى استبعاد أن يلعب ماركوس ألونسو أو فرينكي دي يونغ كمُدافعين pic.twitter.com/QvegjSwxjt

— FCB World (@forcabarca_ar) September 24, 2022

ويحتل فريق برشلونة وصافة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز (الليغا). برصيد 16 نقطة، كما وآتى في صدارة الترتيب فريق ريال مدريد (الملكي) برصيد 18 نقطة لهذا الموسم.

غريزمان يُورط أتلتيكو مدريد في أزمة مع برشلونة

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح ماذا حصل

كانت هذه تفاصيل أحلام تشافي مع برشلونة في مهب الريح .. ماذا حصل ؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وطن سرب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.