رياضي / إشادات دولية بتطور "الكرة الطائرة السعودية"

واس - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. واس شاهد رياضي / إشادات دولية بتطور "الكرة الطائرة السعودية" والان مشاهدة التفاصيل.

الرياض 28 صفر 1444 هـ الموافق 24 سبتمبر 2022 م واس أشاد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة بالتطور الكبير الذي يشهده الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، الذي أسهم في صناعة قفزة كبيرة على مستوى نتائج المنتخبات السعودية المختلفة، وتقدم المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة من المركز الـ 137 إلى المركز الـ 77 في التصنيف العالمي. جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي ، والذي استضافته مدينة أرنهيم الهولندية من الـ 21 وحتى الـ 26 من شهر سبتمبر الجاري، حيث عقد عددا من الاجتماعات مع رؤساء الاتحادات العالمية، كما عقد اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة آري جراسيا ، تبادل من خلالها الخبرات، وتناقش فيها عن السبل العلمية الحديثة للنهوض بالكرة الطائرة السعودية، والوصول بها لمصاف العالمية. // انتهى // 19:24ت م 0146

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة رياضي إشادات دولية بتطور الكرة الطائرة السعودية

كانت هذه تفاصيل رياضي / إشادات دولية بتطور "الكرة الطائرة السعودية" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.