بالفيديو| حقائق غائبة عن احتفالات السعودية ب “اليوم الوطني”

الخبر اليمني - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الخبر اليمني شاهد بالفيديو| حقائق غائبة عن احتفالات السعودية ب “اليوم الوطني” والان مشاهدة التفاصيل.

تداول ناشطون فيديوهات تظهر الحقائق المغيبة عن الاحتفالات التي شهدتها السعودية بذكرى عيدها الوطني، والتي وثقت مجموعة من التصرفات التي تجاهلتها وسائل الإعلام العربية، يرصد لكم “الخبر اليمني” وبشكل خاص جزء من هذه الحقائق.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وثق سعوديون فيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر حالة من العشوائية والمظاهر التي اعتبرها الكثير أنها تصرفات ناتجة عن تراكمات فترة الحكم للملك سلمان وولي عهده، والتي تسببت بها تطلعات ولي العهد السعودي.

alkhabaralyemeni.net/wp-content/uploads/2022/09/الرياض-السعودية-Snap-Map.mp4

وأظهرت فيديوهات أخرى قيام أحد السعوديين بضرب فتاة خلال الاحتفالات والتي أثارت تفاعلات منددة معتبرين أنها تصرفات تكثر السعودية خصوصا مع برامج محمد بن سلمان الأخير الداعي للانفتاح دون أي ضوابط مجتمعية، وراى آخرون أن تلك الحالة تجاوزت الذوق العام وأدت إلى تشوه بصري.

من جانب آخر نشر الناشط فهد الغلفيلي مجموعة من التغريدات تحدث فيها عن أرقام صادمة للاقتصاد السعودي وتدهوره، بداية من الأحداث في 2015 مع تسلم الملك سلمان الحكم.

وقال الغليفي “تسلم ابن سلمان ميزانية الدولة بـ “صفر ديون خارجية” وأقل دولة في العالم مديونية نسبة لناتجها المحلي، لتصبح اليوم ثاني دولة عربية من حيث الديون -بعد مصر المهددة بالإفلاس-.

معتبرا “أنه وجه مخيف يحمل أرقامًا تُنذر بخطر محدق، خصوصًا مع استمرار سياسة العبث بأموال الدولة واستنزافها. لتعرفوا الانحدار الخطير، لنعد 8 سنوات للوراء”.

 

الإعلام الذي يسيء إلى #المرأة_السعودية ويهينها،هل يستحق أن نسميه #إعلام_سعودي؟كل حملات التشويه والأسقاط على المرأه السعوديه حصلت في وقت قصير ومتقارب وخصوصاً قبل قرب موعد #اليوم_الوطني_السعودي_92 احصائيات عشوائيه كل هدفها إظهار المرأه السعوديه بابشع صوره. pic.twitter.com/OOMrwPEdGy

— دانیة المطیري (@dania_mutairi) September 21, 2022

هل تتّجه #السعودية للإفلاس؟!سلسلة جديدة تكشف حقائق وأرقام الوضع الاقتصادي في المملكة!

— فهد الغفيلي (@fahadlghofaili) September 23, 2022

 

تكون جالس في حالك و يبدأ محل في رفع الصوت و بصوت نشاز و في ممر ليس من ضمن حقوقه .. أليس هذا اعتداء على سمعي ؟؟ اين #الذوق_العام pic.twitter.com/Fxe46elk9q

— م عثمان بن صالح الغامدي (@osgcont) August 18, 2022

 

اتمنى محاسبة الجميع وخصوصاً من ضرب البنت حتى لو أخطأت عليك كبر عقلك شوي وتراها انثى ضعيفه لاحول لها ولا قوة بس تلاقي لسانها سليط مثل صديقاتها وان شاء الله نسمع #تم_القبض عليهما لعدم تكرارها لمن لا عقل له وهذه مشكلة الاحتفالات تلاقي ناس همج مادري من وين يطلعون الا ويخربوا ويكسروا pic.twitter.com/VCvN9L8P8q

— احمد المعلمي MBS (@AhmedALJedaani) September 24, 2022

بالفيديو| حقائق غائبة عن احتفالات السعودية ب “اليوم الوطني” first appeared on الخبر اليمني.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بالفيديو حقائق غائبة عن احتفالات السعودية ب اليوم الوطني

كانت هذه تفاصيل بالفيديو| حقائق غائبة عن احتفالات السعودية ب “اليوم الوطني” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر اليمني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.