إصابة الرئيس التنفيذي لـ فايزر بكورونا مجدداً رغم تلقية 4 جرعات

بلدنا اليوم - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. بلدنا اليوم شاهد إصابة الرئيس التنفيذي لـ فايزر بكورونا مجدداً رغم تلقية 4 جرعات والان مشاهدة التفاصيل.

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 01:06 صباحاً

لقاح فايزر للاطفال

خالد رزق

أعلن ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية، إصابته مجدداً بفيروس كورونا "كوفيد 19" بعدما جاءت نتائج الاختبار إيجابية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" ألبرت بورلا في بيان:"أشعر أنني بحالة جيدة ولا أعاني أي أعراض".

وأضاف ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" أنه لم يأخذ بعد الجرعة التنشيطية من اللقاح ثنائي التكافؤ الجديد.

وكان بورلا (60 عاما)، قد أصيب بفيروس كورونا "كوفيد 19" في أغسطس وبدأ العلاج بعقار باكسلوفيد الذي تنتجه شركته، وتلقى أربع جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي طورته شركة فايزر وشريكتها الألمانية بيونتيك.

وتهدف جرعات اللقاح ثنائي التكافؤ، الذي طورته شركة موديرنا وفريق فايزر وبيونتيك، إلى مواجهة المتحورات الفرعية من أوميكرون،

وقال بورلا إنه لم يحصل بعد على تلك الجرعة "لأنني كنت أتبع إرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بالانتظار ثلاثة أشهر منذ الإصابة السابقة بفيروس كورونا التي كانت في منتصف أغسطس".

اقرأ ايضا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إصابة الرئيس التنفيذي لـ فايزر بكورونا مجددا رغم تلقية 4 جرعات

كانت هذه تفاصيل إصابة الرئيس التنفيذي لـ فايزر بكورونا مجدداً رغم تلقية 4 جرعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بلدنا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.