إعلامي مصري يفجر مفاجأة صادمة عن التسجيل الصوتي المنسوب لعادل إمام

وطن سرب - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. وطن سرب شاهد إعلامي مصري يفجر مفاجأة صادمة عن التسجيل الصوتي المنسوب لعادل إمام والان مشاهدة التفاصيل.

وطن – واصل الإعلامي المصري محمد الباز، إثارة الجدل حول الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، بعد ظهور تسجيل صوتي للأخير طمأن فيه جمهوره على حالته الصحية.

وكان الفنان الملقب بالزعيم قد رد على أنباء كان قد أطلقها الباز نفسه، تخص إصابته بمرض ألزهايمر.

وقال عادل إمام في تسجيل صوتي أذاعه “et بالعربي“، إنه بحالة صحية جيدة ولم يصب بهذا المرض كما تردد، وأكد أنه يقضي حياة مستقرة رفقة أسرته.

وأضاف: “كويس إن الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس.. مافيش حاجة أنا كويس والحمد لله”.

وأشار إلى أنه يتعمد عدم الرد على الشائعات التي يتم تداولها عنه من حين لآخر لعدم أهميتها، متابعا: “كل شوية بتطلع إشاعات ومش بحب أرد على الحاجات دي”.

????حصري: اتصال مع #عادل_إمام يطمئن فيه الجمهور على صحته ويعلّق على الشائعات المتداوله مؤخراً حول صحته "بين اهلي وولادي وأحفادي ومبسوط الحمد لله .." pic.twitter.com/NbJdKpQ52j

— ET بالعربي (@ETbilArabi) September 24, 2022

وأكمل: “الحمد لله عندي عزبة قاعد فيها مع بيتي وأولادي وأحفادي، ومبسوط وسعيد الحمد لله وسطهم”.

عمل فني قريب

الأكثر من ذلك أن “الزعيم” كشف عن مشاركته في عمل فني قريبا وتتم كتابة أوراق العمل حاليا، علما بأن هذا العمل يفترض أنه فيلم الواد وأبوه مع ابنه الفنان محمد إمام.

عدم صحة التسجيل الصوتي

إلا أن محمد الباز، شكك في التسجيل الصوتي، وقال إن التسجيل قد يكون قديما لأن الحديث تضمن الرد على شائعات الوفاة.

واستند الباز إلى سبب قد يبدو منطقيا بشكل كبير، وهو أن عادل إمام لم يرد على خبر إصابته بمرض “الزهايمر”، ورد على شائعة وفاته التي كانت قد أطلقت كثيرا على مدار السنوات الماضية، ما قد يعزز من فرضية عدم صحة التسجيل الصوتي.

وقال الباز خلال برنامجه على قناة “النهار” المصرية: “لم يتحدث أحد عن وفاة عادل إمام لكن الحديث عن حالته الصحية (في إشارة إلى إصابته بألزهايمر).. من الأفضل أن يظهر عادل إمام في مقطع فيديو أو عبر مداخلة هاتفية لطمأنة جمهوره”.

وكانت أسرة عادل إمام قد شككت في الخبر الذي أذاعه محمد الباز قبل أيام وأثار ضجة واسعة، بحديثه عن إصابته عادل إمام بمرض ألزهايمر.

ونفى المنتج عصام إمام (شقيق الزعيم)، ما أثير في هذا السياق، مؤكدا أن عادل إمام بصحة جيدة، ويستعد لتقديم عمل فني جديد رفقة ابنه محمد.

والحالة الصحية لعادل إمام محل اهتمام الكثيرين في مصر، بعدما أصبح ظهوره شبه منعدم في المناسبات الرسمية، إذ لا يظهر مطلق في أي مهرجان فني ويغيب عن أي مراسم عزاء لأي من الفنانين الراحلين.

كما أنه تغيب عن حفل زفاف ابنة أخيه عصام إمام، قبل نحو شهر، وهو ما أثار تكهنات حول وضعه الصحي، لكن العائلة ردت على ذلك بالقول إنه يتفادى أي تجمعات خشية إصابته بفيروس كورونا بفعل تقدمه في السن.

يذكر أن عادل إمام غاب عن السينما لــ 12 عاما، منذ آخر ظهور له بفيلمه “زهايمر” 2010، وبعدها ظهر بالدراما في مسلسل “فرقة ناجي عطا الله” 2012 لتتوالى أعماله التلفزيونية على مدى 10 أعوام ظهر خلالها في 8 مسلسلات من بطولته.

أول صورة لـ “عادل إمام” بعد أنباء إصابته بالزهايمر (شاهد)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إعلامي مصري يفجر مفاجأة صادمة عن التسجيل الصوتي المنسوب لعادل إمام

كانت هذه تفاصيل إعلامي مصري يفجر مفاجأة صادمة عن التسجيل الصوتي المنسوب لعادل إمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وطن سرب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.