تعليم الأحساء والشؤون الصحية يُدَشِّنَانِ مبادرة “مسعف في كل مدرسة”

صحيفة الأحساء - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. صحيفة الأحساء شاهد تعليم الأحساء والشؤون الصحية يُدَشِّنَانِ مبادرة “مسعف في كل مدرسة” والان مشاهدة التفاصيل.

دَشَّنَ المديرُ العامُ للتعليم بمحافظه الأحساء و مدير الشؤون الصحية بالاحساء  الدكتور ابراهيم  الحجي اليوم  مبادرة ” مسعف في كل مدرسة “التي تشرف على تنفيذها إدارة الامن والسلامة المدرسية بتعليم الأحساء وادارة  الأزمات والطورئ بالشؤون الصحية بالاحساء وذلك في قاعة مصادر التعلم بمدرسة الأمير محمد بن فهد وتهدف  المبادرة في نشر الوعي الصحي،وإكساب المتدربين و المهارات الإسعافية الصحيحة للتعامل مع مختلف الحالات التي قد تحدث في الميدان التعليمي ، حيث ستُنَفَّذُ المبادرةُ في جميع مكاتب التعليم لاستهداف اكثر من ٤٠٠ معلم و معلمة في مرحلتها الأولى  بتعليم الأحساء في جميع المراحل التعليمية من أجل تثقيفهم وتدريبهم على الإسعافات الأولية. وجاءت المبادرة ضمن الشراكة المتميزة بين قطاع التعليم والشؤون الصحية التي أثمرت عن تنفيذ العديد من الدورات منسق البرنامج للبنين أحمد مجربي مشرف الامن والسلامة المدرسية ، منسقة البرنامج للبنات مشرفة الامن والسلامة المدرسية فاطمة القحطاني ، مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية محمد العامر وبعد ذلك كرم مدير التعليم حمد العيسى مدير المدرسة سلطان الحقباني على استضافة البرنامج لمدة خمسة أيام وكذلك على حسن   الاستقبال والضياقة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تعليم الأحساء والشؤون الصحية ي د ش ن ان مبادرة مسعف في كل مدرسة

كانت هذه تفاصيل تعليم الأحساء والشؤون الصحية يُدَشِّنَانِ مبادرة “مسعف في كل مدرسة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الأحساء وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.