نائب وكيل الملك لدى إبتدائية عين السبع يقدم على الانتحار

كش 24 - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. كش 24 شاهد نائب وكيل الملك لدى إبتدائية عين السبع يقدم على الانتحار والان مشاهدة التفاصيل.

برشيد/ نورالدين حيمود

علمت “كشـ24” من مصادرها، أن نائب وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية عين السبع بالدار البيضاء، أقدم على محاولة انتحار فاشلة، داخل منزله الكائن بجماعة المنصورية، ليلة يوم أمس الإثنين، 26 شتنبر الجاري.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر البالغ من العمر 52 سنة، أقدم على جرح نفسه بواسطة آلة حادة على مستوى العنق، كما قام بجرح ساعده الأيسر، وذلك بعد وقوع خلاف بينه وبين أفراد عائلته بحسب مصادر الجريدة. ،

وجرى نقل المسؤول القضائي على وجه السرعة، عبر سيارة خاصة، في ملكية أحد أصدقائه، بحضور أحد أفراد أسرته، إلى قسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله، قصد إسعافه والقيام بالمتطلب، ووضعه تحت المراقبة الطبية، لتتبع حالته الصحية، التي وصفها مصدر طبي بالمستقرة، نتيجة التعجيل بنقل المسؤول القضائي، إلى المستشفى السالف الذكر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نائب وكيل الملك لدى إبتدائية عين السبع يقدم على الانتحار

كانت هذه تفاصيل نائب وكيل الملك لدى إبتدائية عين السبع يقدم على الانتحار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
قبل 4 دقيقة
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.