المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير” الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن”

وطن نيوز - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. وطن نيوز شاهد المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير” الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن” والان مشاهدة التفاصيل.

ديرتنا – بحث المركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية اليوم الثلاثاء مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني العالمية (CRDF) Global التقرير الذي تم إعداده بعنوان “الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن”.

وركز اللقاء على أبرز ما جاء في التقرير الذي تطرق إلى جميع الإجراءات التي تم اتباعها في الأردن منذ بداية الجائحة، خاصة أن التقرير استمع إلى جميع الجهات المعنية التي نفذت الإجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع الجائحة.

وأكدت رئيسة المركز الدكتورة رائدة القطب بحضور جيم بناسكي وربى حدادين وسامر شحرور من المؤسسة الأمريكية والأمين العام للمركز الدكتور محمد اليحيى ومدراء المديريات المعنية أن المركز حريص على الاستفادة من جميع التجارب والخبرات المحلية والدولية في مجال الاستجابة للأوبئة وتحديدا لجائحة كورونا للبناء على ما تم إنجازه من محطات ايجابية وتطوير ومعالجة نقاط الضعف إن وجدت.

وأشارت القطب إلى أن تجربة الأردن في التصدي والاستجابة لجائحة كورونا كانت متقدمة، والتقرير يُسلط الضوء على الدروس المستفادة من التجربة الأردنية، مؤكدة أن المركز تسلم نسخة من التقرير لدراسته دراسة وافية وتضمين توصياته ضمن مداخلات المركز التي ستعمل على تعزيز وتطوير القدرات الأردنية وتمكينها من أن تكون قادرة على التصدي لأي تفشي وبائي أو جائحة محتملة مستقبلا كجائحة كورونا.

المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير” الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن” first appeared on ديرتنا نيوز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير

كانت هذه تفاصيل المركز الوطني لمكافحة الأوبئة يبحث مع المؤسسة الأمريكية للأبحاث والتطوير المدني تقرير” الاستعراض المرحلي للاستجابة لمكافحة كورونا في الأردن” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وطن نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.