#السهرة_الرياضية – المهاجم الذي هزمه عقله ... كل ما تود معرفته عن فيلم Baggio: The Divine Ponytail

في الفن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. في الفن شاهد #السهرة_الرياضية – المهاجم الذي هزمه عقله ... كل ما تود معرفته عن فيلم Baggio: The Divine Ponytail والان مشاهدة التفاصيل.

حظى روبيرتو باجيو أسطورة الكرة الإيطالية بمسيرة مليئة بالأحداث، وهو ما دفع المخرجة ليتيزيا لامارتير لصناعة فيلم عن رحلته مع النجومية حتى الاعتزال.

طرحت منصة نتفليكس عام 2021، الفيلم الإيطالي Il Divin Codino أو Baggio: The Divine Ponytail (باجيو: ذيل الحصان المقدس)، عن رحلة صعود روبيرتو باجيو نجم الكرة الإيطالية في التسعينيات.

نرشح لك- نفي رسمي وغضب جماهيري ... أزمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد الإعلان عن حفله في قطر

بوستر الفيلم

يتناول الفيلم السيرة الذاتية لأسطورة الكرة الإيطالية روبيرتو باجيو في الملاعب، في إطار درامي لا يمكن اعتباره توثيقا للأحداث، بقدر ما هو سرد لمواقف صعبة مر بها باجيو.

قصة فيلم Baggio: The Divine Ponytail

على مدار ساعة ونصف، يرصد الفيلم معاناة روبيرتو باجيو مع الضغوط النفسية المستمرة؛ رحلة من المتاعب بدأت حين كان مراهقا يلعب في دوري الدرجة الثالثة، وتلقى عرضا مفاجيء للعب مع فيورنتينا في الدرجة الأولى، لكن قبل اتمام انتقاله تعرض لإصابة قوية كادت أن تنهي مسيرته قبل أن تبدأ.

ينقل فيلم Baggio: The Divine Ponytail معاناة روبيرتو باجيو النفسية، صدمات متتالية يحاول الاستفاقة بعدها والرجوع إلى مستواه المعهود.

يكشف الفيلم عن معاناة روبيرتو باجيو منذ طفولته من رغبته الشديدة في أن يكون مميزًا وسط أشقائه السبعة، لكن والده كان يرى أن العدل بين ابنائه أمر محسوم، وأن كون روبيرتو هو الأشهر لا يجعله مميزا عن باقي أخوته، وانتقلت تلك العقدة معه، داخل كل فريق لعب له، حيث كان يصر أن يمنحه المدرب التمييز المطلق، لأنه أفضل من باقي زملائه.

لقطة من الفيلم

أبرز الأحداث

ركز الفيلم على 3 محطات مهمة في مسيرة روبيرتو باجيو الذي لعب دوره أندريا أركانجيلي.

المحطة الأولى كانت رحلته لاعتناق البوذية في محاولة الوصول إلى الصفاء الذهني، بعد تعرضه لإصابة قوية كادت أن تنهي مسيرته، ودفعته للتفكير في الانتحار.

أما المحطة الثانية فهي عن كواليس الخلاف بين روبيرتو باجيو وأريجو ساكي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أثناء بطولة كأس العالم 1994، وتفاصيل اللقطة الأهم ضمن مسيرة باجيو، حين أضاع ركلة الترجيح الأخيرة، وأهدى اللقب إلى منتخب البرازيل.

المحطة الثالثة كانت بعد انتهاء تعاقد روبيرتو باجيو مع إنتر ميلان، ومحاولته البحث عن هدف جديد رغم إصاباته المتكررة وتقدمه في العمر، وفشله في الانضمام إلى منتخب إيطاليا في بطولة كأس العالم 2002.

أندريا أركانجيلي في فيلم Baggio: The Divine Ponytail

ماذا حدث؟

ركز فيلم Baggio: The Divine Ponytail على جوانب معينة في شخصية روبيرتو باجيو، كشخص نرجسي يحب نفسه، تدفعه معتقداته البوذية لوضع أهداف يخفق في تحقيقها ليدخل في دوامة لا تنتهي من الإحباط عقب إخفاقاته.

لكن الصورة الشاملة تشير إلى أن روبيرتو باجيو حظى بمسيرة طويلة في ملاعب كرة القدم امتدت إلى 22 عاما، تتناسب مع شخصيته المتمردة، لعب للأندية الثلاث الكبرى في إيطاليا، أيه سي ميلان، يوفنتوس وإنتر ميلان، عب للأندية الثلاث الكبرى في إيطاليا، أيه سي ميلان، يوفنتوس وإنتر ميلان.

وحصل روبيرتو باجيو على جائزتي أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية عام 1993، وحقق مع منتخب إيطاليا برونزية كأس العالم 1990 وفضية كأس العالم 1994، دون أن يحصد أي لقب مع الفريق، وتم اختياره ضمن أفضل 100 لاعب في التاريخ.

روبيرتو باجيو مع أندريا أركانجيلي

اقرأ أيضا:

أصالة تكشف سبب تغير ملامحها: أتعافى من عملية تجميل

أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير"

ياسمين صبري: ساعات بشوف مشاهد لي أقلب القناة ... وكنت رائعة وعلى طبيعتي في مسلسل "طريقي"

فتحي عبد الوهاب: بعد إبليس أتمنى تجسيد المستذئب وآكل لحوم البشر واستعنت بالموروث الشرقي عن الشيطان

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

[embedded content]

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| bit.ly/36husBt

آب ستور| apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| bit.ly/3LRWFz5

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة السهرة الرياضية المهاجم الذي هزمه عقله كل ما تود معرفته عن فيلم

كانت هذه تفاصيل #السهرة_الرياضية – المهاجم الذي هزمه عقله ... كل ما تود معرفته عن فيلم Baggio: The Divine Ponytail نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.