الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الأربعاء

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. الإمارات نيوز شاهد الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الأربعاء والان مشاهدة التفاصيل.

خاص

الأربعاء 28 سبتمبر أيلول 2022 28/9/2022

المنزلة القمرية وأهم الزوايا ليوم الأربعاء :

بدايةً لقرابة الساعة 4:30 عصراً يستمرّ القمر بمنزلة (الإكليل) والتي اي الاكليل تقع بين الميزان والعقرب ايّ تمتزح هواء وماء.. حيث تعتبر منزلة متوسطة السعادة وتفيد الأعمال التي فيها ربح وثبات عمل و وظيفة.. مناسبة لصياغة كلام مقنع..و توطيد علاقات مهمّة تأخذ شكل الصداقة.. والمولود وقمره بمنزلة الإكليل يكون مستور الحالة المادية لكن مكروه من الآخرين إن كان ذكر أو أنثى ومولود الإكليل ذكر وأنثى قد يعيش محروماً إمّا زواج أو أولاد.. *القمر بعد ذلك ينتقل لمنزلة (القلب) و هي اي منزلة القلب منزلة مائيّة جيّدة سعيدة ..تفيد الربح والثبات والنصر وتزيدنا شجاعة وقوّة وصبر ومناسبة للشفاء والتعافي ..منزلة القلب تساعد بتحفيز المحبة وتأليف القلوب.. المولود وقمره بمنزلة القلب ميمون الحظّ مباركاً وله شأن بالحياة ومحبوب بين الناس حسن السيرة محمود العاقبة ذكر أو أنثى ..

*أهمّ الزوايا ليوم الأربعاء :

يكون القمر بدرجة هبوطه بالعقرب في وقت الصباح و بعدها يواجه اورانوس ويقترن بالزباني الجنوبي و بنفس وقت تكون المقابلة 180 بين القمر وأورانوس تتشكل السمات وتبدأ تأثيرها من مساء الاربعاء الى صباح الخميس ولا أخفيكم يحمل ذلك الوضع الفلكي مفاجآت وعلينا الحيطة بأمورنا كلها وتأجيل المهم منها بسبب توتر زوايا سلبية خاصّة اقتران قمر وزباني جنوبي و مواجهة القمر لأورانوس يسود نوع من الاضطراب العالمي والفوضى بحيث تنفلت كل المجريات لتحدث الكثير من المفاجآت.. قد يتغير الطقس بشكل سريع وغريب ويجب الحذر بالكثير من أمورنا.. القوى الشريرة دائماً تستغل اقترانات الزباني الجنوبي بأفعال تجد انها تعطي نتائج كما ترغب لها : الأبراج تتأثّر بالترتيب التالي : السرطان ، العقرب ، الثور ، الدلو ، الأسد ، القوس ، الجوزاء ، العذراء ، الجدي ، الحمل ، الحوت ، الميزان .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الأربعاء

كانت هذه تفاصيل الفلكية مايا هزيم تكشف أهم الزوايا والمنزلة القمرية ليوم الأربعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.