دونال لوج و جلوريا روبن يشاركان كوين لطيقة بطولة الموسم الثانى من The Equalizer

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد دونال لوج و جلوريا روبن يشاركان كوين لطيقة بطولة الموسم الثانى من The Equalizer والان مشاهدة التفاصيل.

The Equalizer، على أن يلعب لوج دور كولتون فيسك، أحد أكثر عملاء وكالة المخابرات المركزية احتراما وتقديرا، ورئيس نقابة سابق لوكالة المخابرات المركزية في الشرق الأوسط خلال التسعينيات.

Tvseriesfinale ".

The Equalizer بداية من يوم 10 أكتوبر المقبل، على أن يتكون من 10 حلقات تطرح بالتتابع على شبكة CBS، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Tvseriesfinale".

The Equalizer من تأليف أندرو مارلو وتيري ميلر، وفقا للتقرير الذى نش على موقع "tv series finale"، وتدور السلسلة الجديدة The Equalizer، حول كوين لطيفة التى تلعب دور امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.

The Equalizer، كل من كوين لطيفة، توري كيتلز، آدم جولدبرج، لورين توسان، كريس نوث، ليزا لابيرا، لايا ديليون هايز، جينيفر فيرين، إيريكا كامارانو، فرانك باندو، كريستال جوي براون.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة دونال لوج و جلوريا روبن يشاركان كوين لطيقة بطولة الموسم الثانى من the equalizer

كانت هذه تفاصيل دونال لوج و جلوريا روبن يشاركان كوين لطيقة بطولة الموسم الثانى من The Equalizer نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.