الأميرة سلمى تظهر في مدينة أصيلة وتبادل الناس التحايا والابتسامات

طنجه 24 - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. طنجه 24 شاهد الأميرة سلمى تظهر في مدينة أصيلة وتبادل الناس التحايا والابتسامات والان مشاهدة التفاصيل.

شوهدت الأميرة سلمى بناني، طليقة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، وهي تتجول في أزقة مدينة أصيلة، في خضم أنباء وتكهنات تتحدث عن غيابها منذ أزيد من سنيتين.

وأفاد عدد من المواطنين، في تصريحات لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أنهم تعرفوا على الأميرة للا سلمى، أثناء جولة لها داخل أسوار المدينة العتيقة لأصيلة، بمعية بعض مرافقيها، خارج أية بروتوكولات رسمية.

وبحسب نفس المتحدثين، أن الزوجة السابقة للملك محمد السادس، حرصت على مبادلة المارة الذي تصادف وجودهم مع جولتها، التحايا والابتسامات.

وأشار نفس المصدر، فإن الأميرة سلمى، عرجت عقب جولتها، على احد المطاعم الشهيرة المطلة على شاطئ أصيلة، حيث تناولت وجبة الغذاء بمعية مرافقيها.

ومن شان ظهور الأميرة سلمى، هذا أن ينسف العديد من الإشاعات التي ما تزال تثار على خلفية غيابها عن الساحة الرسمية الوطنية منذ سنتين.   

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الأميرة سلمى تظهر في مدينة أصيلة وتبادل الناس التحايا والابتسامات

كانت هذه تفاصيل الأميرة سلمى تظهر في مدينة أصيلة وتبادل الناس التحايا والابتسامات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على طنجه 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.