خبير أثرى لـ"إكسترا نيوز": إقبال جماهيرى كبير على المتاحف احتفالا بعلم المصريات

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد خبير أثرى لـ"إكسترا نيوز": إقبال جماهيرى كبير على المتاحف احتفالا بعلم المصريات والان مشاهدة التفاصيل.

قال الدكتور أحمد عامر الخبير الأثرى والمتخصص في علم المصريات، أن اليوم الثلاثاء يصادف الاحتفال بيوم السياحة العالمى، ومرور 200 عام على نشأة علم المصريات، متابعا: "قطاع كبير من المصريين والسياح يحتفلون اليوم فى المتاحف والتى تم افتتاحها بالمجان أمام المواطنين".

وأضاف الدكتور أحمد عامر خلال إتصال هاتفى بقناة "إكسترا نيوز"، أن الإقبال غير عادى وغير مشهود فى معظم المتاحف المصرية ومنطقة الأهرامات، والإقبال كبير جدا بالتحديد على المتحف المصرى، موضحا أنه لدينا متاحف فى مصر ليس لها مثيل فى العالم. 

وأشار الخبير الأثري والمتخصص في علم المصريات إلى أن العلم الوحيد فى العالم الذى له علم يدرس فى الجامعات هو علم المصريات، موضحا أن احتفال المصريين ودخول المتاحف بالمجان ترويج غير عادى للحضارة المصرية وللسياحة الداخلية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة خبير أثرى لـإكسترا نيوز إقبال جماهيرى كبير على المتاحف احتفالا بعلم المصريات

كانت هذه تفاصيل خبير أثرى لـ"إكسترا نيوز": إقبال جماهيرى كبير على المتاحف احتفالا بعلم المصريات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.