بعد الإسكندرية..جمهور محمد رمضان في شبرا يحيط به والشرطة تتدخل (فيديو)

في الفن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. في الفن شاهد بعد الإسكندرية..جمهور محمد رمضان في شبرا يحيط به والشرطة تتدخل (فيديو) والان مشاهدة التفاصيل.

في مشهد مشابه لما حدث في الإسكندرية قبل أيام، احتشد جمهور الفنان محمد رمضان حوله في شوراع شبرا، وذلك أثناء تصوير مشاهد من فيلمه القادم "ع الزيرو".

ونشر محمد رمضان عبر حسابه في إنستجرام مقطع فيديو أظهر تجمع جمهوره بكثافة للقائه والتقاط الصور معه، كما ظهرت مجموعة من قوات الشرطة وهي تنظم الموقف.

نرشح لك - نفي رسمي وغضب جماهيري ... أزمة جديدة تواجه محمد رمضان بعد الإعلان عن حفله في قطر

ووجه محمد رمضان رسالة لأهالي شبرا قال فيها: "شكراً أهالي شبرا مصر على تعاونكم معنا قبل أمس في تصوير فيلم ع الزيرو .. قريباً بجميع دور العرض".

محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد قام بجولة في شوارع الإسكندرية قبل أيام، في خطوة عملية للرد على حملة إلغاء حفله بالمحافظة، المقرر إقامته الجمعة 7 أكتوبر المقبل، وأظهرت مقاطع الفيديو التي نشرها من جولته احتشاد جمهوره بمجرد وصوله إلى الإسكندرية.

طالع أيضا - #شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان بطبعات ورود مع إسعاد يونس.. سعره تجاوز 35 ألف جنيه

محمد رمضان

وفي أحدث أزمة يواجهها الفنان محمد رمضان، تصدر هاشتاج "قطر ترفض محمد رمضان" تريند موقع تويتر في قطر، عقب الإعلان عن إحيائه حفلا غنائيا في قطر يوم الجمعة 25 نوفمبر المقبل.

محمد رمضان

وشهدت الساعات الماضية إعادة تداول مقطع فيديو قديم لمحمد رمضان من إحدى حفلاته لدعم مسيرة التنمية في مصر، انتقد فيه قطر وتركيا ووصفهما بالدول المغرضة الحاقدة.

كما تم تداول جزء من مقابلته مع الإعلامية إيمان الحصري تحدث فيه عن رفضه عرض فيلم "جواب اعتقال" في قطر، لأنه فيلم ضد الإرهاب الذي تدعمه قطر.

محمد رمضان

وأعلنت وزارة الثقافة القطرية، ردا على استفسارات غاضبة من قطريين، عدم منحها ترخيصا لحفل محمد رمضان الغنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وهو ما يتزامن مع فعاليات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تنظمها قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

وخلال الأيام الماضية أصدرت نقابة الفنانين في سوريا بيانا أعلنت فيه عدم صحة ما أعلنه رمضان بشأن إحيائه حفلا في دمشق يوم 6 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا:

والدة مايان السيد تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد ارتداء الحجاب

للمرة الثانية في 2022.. شيرين عبد الوهاب ضيفة إسعاد يونس

عفاف شعيب: مش فاهمة إيه المشكلة أني ألبس ألماني.. عاوزني أمشي مجربعة؟

أصالة تكشف سبب تغير ملامحها: أتعافى من عملية تجميل

لا يفوتك: اعرف رأي #شرطة_الموضة في فساتين وإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الأول

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| bit.ly/36husBt

آب ستور| apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| bit.ly/3LRWFz5

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بعد الإسكندرية جمهور محمد رمضان في شبرا يحيط به والشرطة تتدخل فيديو

كانت هذه تفاصيل بعد الإسكندرية..جمهور محمد رمضان في شبرا يحيط به والشرطة تتدخل (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.