المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: ما نفعله غير مسبوق وتقدم إلينا 6281 مشروعا

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: ما نفعله غير مسبوق وتقدم إلينا 6281 مشروعا والان مشاهدة التفاصيل.

قال السفير هشام بدر المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، إن 6281 مشروعا تقدمت للمبادرة الوطنية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أنه لا توجد دولة فى العالم نفذت مثل هذه المبادرة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان عبر برنامجه مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، أنه خلال يومين سيتم الانتهاء بتقييم المشروعات الخضراء فى كل المشروعات، مضيفا أنه تم تدريب لجان بالمحافظات من خلال 5 دورات تدريبية لمعرفة المكون الأخضر والاستدامة للمشروعات.

وتابع: "على كل محافظة أن تعطى 6 مشروعات فى عدد المحافظات سيكون مجموعهم 162 مشروعا.. وبعده يتم إقامة مؤتمر نهاية الشهر الجارى لعرض المشروعات التى تم اختيارها واختيار 18 مشروع من كل الفئات، وسيتم عرضهم فى مؤتمر كوب 27 ، وهذه أحسن المشروعات لحلول التغيرات المناخية، مضيفا أن لجان تجتمع فى كل محافظة برئاسة المحافظة لتقييم المشروعات المتقدمة للمبادرة.

وأوضح أن مبادرة المشروعات الخضراء الذكية غير مسبوقة.. وكل المحافظات قدمت مشروعات قابلة للتنفيذ.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء ما نفعله غير مسبوق وتقدم إلينا 6281 مشروعا

كانت هذه تفاصيل المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: ما نفعله غير مسبوق وتقدم إلينا 6281 مشروعا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.