ريم عبد القادر تبدأ تصوير مسلسل الونش مع محمد رجب

أهل مصر - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. أهل مصر شاهد ريم عبد القادر تبدأ تصوير مسلسل الونش مع محمد رجب والان مشاهدة التفاصيل.

كتب : إسماعيل فارس

بدأت الفنانة ريم عبد القادر، تصوير مشاهد دورها في مسلسلها الجديد "الونش" وتؤدي فيه دور ابنة محمد رجب وأعربت عن سعادتها بالتعاون معه.

مسلسل "الونش" يتواجد في بطولته كل من محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبى، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

يشار إلى أن الطفلة ريم عبد القادر حصدت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد تقديمها العديد من أدوار البطولة، مثل فيلم "ريما" الذى شارك في بطولته مايا نصرى، محمد ثروت، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، وإخراج معتز حسام الذى قدمها مرة أخرى كبطلة في حدوتة "مريم" من مسلسل "زى القمر"، كما شاركت فى العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة.

وكان آخر أعمالها مسلسل "خلى بالك من زيزى" وجسدت شخصية الطفلة "تيتو" ابنة أسماء جلال والتي تعانى من مرض ahd، والعمل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، على قاسم، على الطيب، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، جالا هشام، تامر نبيل وإخراج كريم الشناوى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ريم عبد القادر تبدأ تصوير مسلسل الونش مع محمد رجب

كانت هذه تفاصيل ريم عبد القادر تبدأ تصوير مسلسل الونش مع محمد رجب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.