مدير المتحف المصري: سعدنا بالإقبال الكبير على مشاهدة الآثار المصرية

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد مدير المتحف المصري: سعدنا بالإقبال الكبير على مشاهدة الآثار المصرية والان مشاهدة التفاصيل.

أعربت صباح عبد الرازق، مدير عام المتحف المصري بالتحرير، بالإقبال الكبير على المتحف المصري لزيارته اليوم، قائلة: "كنا سعداء بالأعداد الكبيرة التي كانت تقصد زيارة المتحف الذي يحوي أكبر عدد من القطع الأثرية القديمة".

أضافت صباح عبد الرازق في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الغالبية العظمى من الزائرين اليوم، كانوا من المصريين، الذين أرادو الاضطلاع على الحضارة المصرية القديمة.

وتابعت: "بداية من غدا الأربعاء، سيتم بيع الكتب والإصدارات ولمدة شهر أي حتى 27 أكتوبر المقبل بقيمة 2 جنيه للكتب القديمة لطلبة الآثار والتاريخ والباحثين في علم الآثار، كقيمة رمزية، وكذلك إصدارات خاصة بالمجلس الأعلى للآثار".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مدير المتحف المصري سعدنا بالإقبال الكبير على مشاهدة الآثار المصرية

كانت هذه تفاصيل مدير المتحف المصري: سعدنا بالإقبال الكبير على مشاهدة الآثار المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.