إيرادات فيلم كيرة والجن تواصل تحقيق أرقام تاريخية في شباك التذاكر

الوطن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. الوطن شاهد إيرادات فيلم كيرة والجن تواصل تحقيق أرقام تاريخية في شباك التذاكر والان مشاهدة التفاصيل.

خلال 12 أسبوعا من عرضه، استطاع فيلم «كيرة والجن»، أن يحقق إيرادات تاريخية في السينما بـ115 مليون جنيه، وما زال يواصل نجاحاته المتمثلة في شباك التذاكر، بالمقارنة مع فترة تواجده بالسوق المصري.

إيرادات الفيلم

استطاع فيلم كيرة والجن، أن يحصد أمس، إيرادات بلغت 110 آلاف جنيه في المركز الثاني، وجاء في المرتبة الأولى فيلم أشباح أوروبا لأحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي ومصطفى خاطر، بإجمالي إيرادات بلغت 115 ألف جنيه، بينما جاء في المرتبة الثالثة، فيلم «عمهم» لمحمد إمام، بإجمالي إيرادات بلغت 96 ألف جنيه، أما في المركز الرابع، فمن نصيب فيلم «تسليم أهالي» لدنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ودلال عبد العزيز، بإجمالي إيرادات بلغت 94 ألف جنيه.

وجاء فيلم «خطة مازنجر» لياسمين رئيس، خامسا، بإيرادات 7 آلاف جنيه، وفيلم «الدعوة عامة» بإيراد يومي 3 آلاف جنيه.

فيلم كيرة والجن

وفيلم «كيرة والجن» حقق الكثير من النجاحات والإشادات، من قبل النقاد، والفيلم تدور أحداثه في فترة 1919، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، تامر نبيل وغيرهم من الفنانين.

ويستعد بطلا الفيلم كريم عبد العزيز وأحمد عز، للعديد من الأعمال الفنية، فالأخير يقوم ببطولة فيلم «الملجأ» مع المخرج شريف عرفة، كما يستعد أيضا لصقر المحروسة، أما كريم عبد العزيز، فيشارك في مسلسل «الحشاشين» برمضان المقبل، مع الكاتب عبد الرحيم كمال.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إيرادات فيلم كيرة والجن تواصل تحقيق أرقام تاريخية في شباك التذاكر

كانت هذه تفاصيل إيرادات فيلم كيرة والجن تواصل تحقيق أرقام تاريخية في شباك التذاكر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.